مناسبات

سويفت نيوز تشارك ..اهالي المنطقة الشرقية في حفل توديع الامير جلوي ..

سويفت نيوز _الخبر

قال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية في ليلة الوفاء وتكريم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بمناسبة انتقاله أميرا لمنطقة نجران : “يسعدني أن نلتقي الليلة في هذه الأمسية المباركة للاحتفاء بصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد الذي رأى سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز فيه صفات ومعاني سديدة ليحمل الأمانة والمسئولية في ثغر هام وغال من وطننا الغالي منطقة نجران العزيزة.

فهنيئا لسمو أخي الأمير جلوي هذه الثقة الغالية، وهنيئا لمنطقة نجران الإنسان والأرض بسموه متنقلا لخدمة الوطن شمالا مع اخي صاحب السمو الملكي فهد بن سلطان امير منطقة تبوك وشرقا مع اخي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد والآن جنوبا.

وأضاف سموه: “لقد عرف عن سمو الأمير جلوي إخلاصه للعمل وإنجازه كل ما يتعلق بخدمة المواطن، وامتلاكه نظرة شمولية ازدادت تألقا بسعة اطلاع عميقة.

وعمل في المنطقة الشرقية وكان فيها خير معين لأمير المنطقة أوكل اليه العديد من الملفات وأنجزت على يديه حزمة من المشروعات التنموية والإنسانية التي ساهمت في إنماء المنطقة ورخاء المواطن .

وأعرف يقينا ورع سموه وزهده في المدح والثناء لكن سموه استطاع أن يضع له بصمة حب في نفوس أبناء المنطقة فقد كان قريبا من أفراحهم مشاركا في أحزانهم منطلقا من التوجيهات الرشيدة لسيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد الذين يؤكدون دوما على أن واجبنا هو خدمة المواطن وتوفير سبل العيش الكريم له .

وزاد الأمير سعود موجها كلامه للأمير جلوي: “وأنت تغادرنا اليوم وتبدأ صفحة جديدة في منطقة نجران نكن لك كل حب وتقدير وعرفان بما قدمت لهذه المنطقة وأهلها.

متمنيا لسموكم التوفيق في حمل الأمانة الملقاة عليكم، وندعو الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم لما يحبه ويرضاه، وباسمي ونيابة عن أهالي المنطقة أقدم لكم الشكر يا صاحب السمو على كل جهودكم الطيبة.

الأمير جلوي لأهالي الشرقية: ذكراكم جميلة في النفس مستمرة مهما باعدت بيننا المسافات

قال صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في حفل أمسية الاحتفاء به : ” أود في البداية ان أعبر عن شكري وتقديري لكل الحضور الكريم ولأهالي المنطقة الشرقية الذين كان لي شرف خدمتهم.

كما كان لي شرف المشاركة فيما تشهده المنطقة الشرقية من تطور في عطائها على جميع المستويات التي لم يكن ليتحقق لولا الله، ثم المتابعة والاشراف المباشرين من قبل راعي هذا التقدم والنهضة التي تشهدها المملكة العربية السعودية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسيدى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ووزير الدفاع وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين وحكومتنا الرشيدة التي ذللت كل الصعاب لكي نصل إلى مبتغانا وهو خدمة الوطن والمواطنين لمواكبة التطور والارتقاء بالخدمات مع الحفاظ على ثوابتنا من التبديل والتغيير”.

وقال سموه: لقد أكرمني الله – سبحانه وتعالى – بفرصة العمل في هذه المنطقة الغالية على نفس كل سعودي وتشرفت خلالها بالعمل مع أخي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، ثم مع أخي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وكلاهما مدرسة عملية مميزة يحملان في نفسيهما حب المنطقة وحب أهلها فاكتسبت منهما الخبرة في العمل وشاركتهما الحب لهذه المنطقة وأهلها وتعلمت كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل وفيها آمنا بألا مستحيل في الإبداع والرقي.

وأضاف سموه : “إنها مسيرة عمل شاركني فيها أخوة أعزاء ورجال أوفياء صدقوا ما عاهدوا الله عليه حملوا الأمانة فأدوها كما يجب، لا هم لهم إلا خدمة مواطن هذه المنطقة وإسعاده.

إنهم أصحاب الفضيلة من علمائنا الأفاضل والمسؤولين في الأجهزة الحكومية بمختلف مسؤوليها ومواقعها من مدنين وعسكريين على اختلاف مراتبهم ورجال الأعمال والأعيان.

نعم كانت مسيرة عمل مشتركة تستوجب الشكر لهم جميعا، ولو كان الوقت يسمح لشكرتهم فردا فردا، لهم جميعا كل الشكر والتقدير والمحبة.

وذكر سموه: “أن سنوات العمل في المنطقة الشرقية في فصل من أجمل وأسعد فصول الحياة تشرفت خلالها بخدمة أهلها من موقع مسؤوليتي منفذا لتوجيهات قيادتنا الرشيدة مفتخرا ومعتزا بأهلها الكرماء في النفس والمال والأخلاق.

هذه المنطقة التي تسابق الزمن في التطور زمانا ومكانا وإنسانا وتكسب من يعمل بها خبرات عديدة في خدمة هذا الوطن والمحافظة على مكتسباتها، انطلاقا من دورها الاقتصادي والعلمي والعملي، فهي إنسانا ومكانا محل اهتمام خاص من قيادتنا الرشيدة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده.

وختم سموه : “وأنا أودعكم هذا اليوم مكلفا ومتشرفا بالعمل في جزء آخر من كيان هذا الوطن الغالي منطقة عزيزة على قلبي فهي ثرية برجالها وتاريخها منطقة نجران.

وأؤكد لكم أن ذكراكم جميلة في النفس مستمرة مهما باعدت بيننا المسافات وتغيرت المسؤوليات لكم علينا الوفاء ولنا منكم الدعاء.

أخيرا : لقد كان لتوجيهات أستاذي ومعلمي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ومتابعته لي قبل ان أعمل في الامارة الأثر الكبير في مسيرتي العملية وخدمتي لوطني العزيز .

1 2 3 5 6 7 4 8 9

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى