موبايلات

” جير سيركل” و”جير إس” ثنائي مثالي للرياضيين

جدة- سويفت نيوز:

Samsung_SM-R130_Dynamic_Large Samsung_SM-R130_Standard_Largeتشكّل الرياضة أهمية بالغة في الحياة اليومية للفرد، ممارستها بانتظام تمنح الشعور بالارتياح وتعيد الثقة في النفس، وتساعد في التقليل من القلق والاجهاد والتعب.

و لكن  يُعاني الكثير من الناس وخصوصاً الرياضيين من صعوبة الاستفادة من هواتفهم المحمولة أثناء ممارستهم لرياضاتهم المفضلة، خصوصاً بعد أن أصبح الهاتف جزءاً أساسياً وهاماً من حياتنا، لذلك كان لابد من إيجاد وسيلة مفيدة وسهلة الاستخدام، تتيح القيام بالنشاطات بسهولة، وللرياضيين ممارسة الرياضة بحرية تامة، وفي الوقت ذاته، تساعدهم في البقاء على اتصال دائم.

شركة سامسونج للالكترونيات المحدودة، تضع دومًا مصلحة المستهلكين في أولويات اهتماماتهامبتكرة الوسائل التي تسهل حياة الناس، فقد قدمت Samsung Gear Sو Samsung Gear Circle بالتزامن مع إطلاق هاتفها الذكي الجديد،.Galaxy Note 4هذهالأجهزةالقابلة للارتداءتعملمعاً بإستقلاليةوجنبًا الى جنب مع عشراتالهواتف الذكية من سامسونج.

سامسونج جير إس “Samsung Gear S

هو عبارة عن جهاز ذكي يرتدى على المعصم، يحمل شاشة تعمل بتقنية Super AMOLED وبحجم بوصتين، ومزودًا بمعالج ثنائي النوى بسرعة 1 جيجاهيرتز. يستطيع قراءة نبضات القلب عن طريق مستشعر خاص، ويتمكن من التعرف على عدد الخطوات التي يخطوها المستخدم في اليوم، وعن طريق تقنية تحديد الأماكن “GPS” فإن جير إس يستطيع إعطائك تقرير كامل عن حياتك الرياضية ويتم ذلك عن طريق برنامج إس هيلث “S Health” المتوفر في كل هواتف سامسونج الذكية المتوافقة مع جير إس. ويعد أكثر ما يميز Samsung Gear Sهو إمكانية استقلاليته، حيث لا يشترط إقترانه بالهاتف ليعمل بكفائة، فبفضل دمج تقنية الإتصال اللاسلكي عن طريق تقنيات الواي فاي، أو عن طريق شبكات الإنترنت من خلال شرائح الهواتف الذكية، يتمكن Samsung Gear Sمن الاتصال بشبكات الجيل الثالث للبقاء على اتصال تام في أي وقت. ولأنه مزود بأربعة جيجابايتات من الذاكرة الداخلية، يستطيع المستخدم تحميل موسيقاه وأغانيه المفضلة عليه.

 كما أن Samsung Gear Sيستطيع العمل كهاتف جوال متكامل، من إجراء واستقبال المكالمات إلى استقبال الرسائل النصية والرد عليها من خلال لوحة المفاتيح الافتراضية مباشرة من خلال جير إس.ويذكر أن جير إس تأتي مزودة بتقنية IP67 التي تجعلها مقاومة للماء وللأغبرة.

سامسونج جير سيركل “Samsung Gear Circle

 هي عبارة سماعات ستيريو تعمل بتقنية البلوتوث ولكنها تتعدى كونها مجرد سماعات.فهي تحتوي على قفل مغناطيسي يتيح ربط طرفي السماعات مع بعضهما البعض لتشكيل طوق يلف حول العنق في حال عدم الحاجةلاستخدامها، وعند ارتباطها بهاتف ذكي، وفي حال تلقي المكالمات، إذا كان المستخدم يستخدمها للاستماع إلى موسيقاه فسيزود بنتبيه صوتي يخبره باسم من يتصل به، وكذلك عند تلقي الرسائل النصية أو غيرها، سينبه باسم التطبيق الذي يرسل إشارة التنبيه، أما في حال ارتدائها كعقد حول الرقبة فإن التنبيه الاهتزازي سيشعرك بالاتصال. وتأتي جير سيركل محمية بتقنية النانو من التعرق ومن رشات المطر الخفيفة.

وعند ربط  سامسونج جير سيركل “Samsung Gear Circleمع سامسونج جير إس “Samsung Gear Sفإنهما يشكلان ثنائيا مثاليا لؤلائك اللذين يفضلون التنقل بخفة، أو يفضلون ترك هاتفهم الذكي في المنزل أثناء ممارسة الرياضة، فعندها سيتلقى المستخدم مكالماته على جير إس ويجري المحادثة عن طريق سماعات جير سيركل، وكل ذلك عوضًا عن الاستمتاع بالأغاني والموسيقى المخزنة في الجير إس.

ويجدر الذكر أن كلا الأجهزة يمكن التحكم بطريقة عملهما من خلال تطبيق Samsung Gear Manager واللذي يمكن تحميله من متجر تطبيقات سامسونج “Galaxy Apps”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى