رياضة

الاتحاد والهلال يكتفيان بالسلبية في موقعة الرومان

سويقت نيوز – جدة

_د___د_ز_ص_د_» _ê_د___ç___د__اكتفى الكلاسيكو السعودي بين الاتحاد والهلال بالإثارة الجماهيرية ، وانتهى بدون أهداف في المباراة التي أقيمت مساء الأثنين على استاد ” الجوهرة المشعة ” بجدة في ختام منافسات الأسبوع العاشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي.

وخاض الفريقان المباراة بفكر فني واحد بوجود الروماني فيكتور بيتوركا مديراً فنياً للاتحاد ، و  مواطنه ريجيكامب مدرباً للهلال في مواجهة يمكن تسميتها بموقعة الرومان ، حيث اعتمد الفريقان على النقل البيني والتمرير القصير وتصييق المساحات ، فقلت الفرص على المرميين، وانصر اللعب  معظم الفترات منتصف الملعب .

فنيا فاجأ بيتوركا جماهير الاتحاد بالاحتفاظ بمحمد نور قائد الفريق الاتحادي إلى جواره على دكة البدلاء  ، والدفع بتشكيلة معظم عناصرها جدد على القائمة الأساسية ، فاعتمد على الضميري وتركي الخصيري وحمد المنتشري ويحيى دغريري ، بينما غاب عن تشكيلة الهلال نيفيز وناصر الشمراني لإصابة الاول وتواجد الثاني خارج المملكة.

كان الشوط الاول متوسطا ، بينما ارتفع الاداء نسبيا في الثاني ، خاصة بعد أن اجرى المدربان عدداً من التغييرات ، لكنها لم تكن مؤثرة بشكل واضح . ولاحت بعض الفرص للفريقيين ، لكنه لم تستغل بالصورة المثلى ، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بدون أهداف ، ويضيف كل منهما نثطة إلى رصيده .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى