محليات

ايكيا السعودية تدعم المعاقين بحملة الدمى

جدة – سويفت نيوز:

Mr. Saud Ghassan Alsulaiman - u0633u0639u0648u062F u063Au0633u0627u0646 u0627u0644u0633u0644u064Au0645u0627u0646 Soft Toys أعلنت مؤسسة غسان أحمد السليمان لتجارة الأثاث “ايكيا المملكة العربية السعودية”، عن إطلاق حملة الدمى الطرية التعليمية للسنة الثانية على التوالي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وقد تم اختيار خمس شخصيات من قصص أطفال ايكيا المعروفة لتمثل وجوه هذه الحملة، وتصميم الدمى الطرية.

 تعتمد فكرة الحملة على البساطة في الطرح، حيث أنه مقابل كل دمية طرية تُباع خلال شهري نوفمبر وديسمبر ضمن معارض ايكيا في المملكة، ستقوم ايكيا بالتبرع بريالين سعوديين لتعليم الأطفال في جمعية الأطفال المعوقين. وتهدف حملة الدمى الطرية التعليمية إلى توفير فرص التعليم من الدرجة الأولى للأطفال المعوقين، بحيث يتضاعف الأمل بحصول المزيد من الأطفال المعوقين على التعليم الضروري لبناء مستقبلهم، مع بيع عدد أكبر من الدمى الطرية.

 وحول إطلاق هذه الحملة يقول السيد سعود السليمان، الرئيس التنفيذي لـ ايكيا المملكة العربية السعودية: “إن الحصول على التعليم ليس امتيازاً، بل هو حق للجميع. نحن في ايكيا نؤمن بأن كل طفل لديه الحق في الحصول على التعليم الجيد مهما كانت الظروف، ومن خلال شراكتنا مع جمعية الأطفال المعوقين، نهدف للمساهمة في أن يحصلوا جميعهم على التعليم الذي يستحقونه”.

 ويضيف السليمان: “يُشكل الأطفال جزءا مهماً من مجتمعنا، وهنا يأتي دورنا في المساهمة في حصول هذه الفئة من المجتمع على الأدوات الضرورية لبناء مستقبل أكثر إشراقاً. وبهذه المناسبة ندعو عملائنا لتقديم الدعم لنا فيما نقوم به حتى تتحول أهدافنا إلى واقع”.

 وكانت ايكيا قد أطلقت أول حملة لها في العام الماضي، حيث تبرعت بمبلغ 204.000 ريال سعودي لجمعية الأطفال المعوقين، ووصل الدعم لعشرات الأطفال. واليوم تواصل ايكيا هذه الشراكة مع الجمعية، حيث سيتم التبرع بالمال من بيع الدمى الطرية، من أجل تحسين ظروف التعليم للأطفال المعوقين.

  من جهته، عبر الدكتور زهير عبد الرحيم الميمني، مدير جمعية الأطفال المعوقين عن امتنانه للدعم المستمر المقدم من شركة ايكيا والعاملين فيها ومن عملائها، قائلاً: “نحن سعداء بهذه التجربة، ويُشرفنا أن نكون جزءاً من حملة الدمى الطرية للعام الثاني على التوالي، وهذه الشراكة مع ايكيا ستجعلنا نمضي قدماً نحو توفير فرص أفضل لتعليم أطفالنا”.

 وفي هذا العام، سيتمكن عملاء ايكيا من مراقبة حركة بيع الدمى الطرية طوال فترة الحملة، من خلال شاشات تم تركيبها في جميع متاجر المملكة، لمعرفة عدد الدمى التي بيعت حتى اللحظة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى