ادم وحواء

بعد 11 سنة من وفاة زوجته وأبنائه.. مواطن وزوجته الثانية يلحقان بهم في حادث آخر

مرروي

 

 

متابعة سويفت نيوز

لقي مواطن بالغ من العمر٤٥ عاماً  مصرعه وزوجته وابنتاه وأبناء أخيه بحادث مروري على طريق عفيف ظلم يوم أمس.
وكان المواطن نفسه قد فجع قبل 11 سنة بوفاة زوجته السابقة وأولاده بحادث مروري أيضا. حسب مانشرته”الوئام”.
وفي سياق متصل دشن مغردون وسمًا له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
وسردوا العديد من صفاته ونعتوه بالزاهد ومحباً للخير ومتعاون مع الجميع ولا يزكون على الله أحدا وقد انهالت عليه الدعوات بالرحمة والمغفرة، مشيرين إلى أنه بفاجعته الأولى بنى لزوجته المتوفاة مسجداً في بريدة.
من جانبه طالب أهالي عفيف بصوت واحد: أملنا أن يحظى طريق «عفيف – ظلم» بالأولوية في سرعة إنجاز ازدواجيته لأهميته، كما أن محافظة عفيف تحتل موقعًا متوسطًا بين مناطق المملكة داعين إلى سرعة إلزام المقاول بتنفيذ مشروع ازدواجية الطريق نظرًا لأهميته.
مؤكدين أن مشكلات الطريق يومية وحوادثه مستمرة ليلاً ونهارًا، خاصة الحوادث وحوادث الإبل، حيث إن الطريق مسافته طويلة قرابة 150 كيلو مترًا، ويمر بمنطقة رعي إبل، مطالبين بضرورة وضع حد لحوادث هذا الطريق المميتة، وسرعة إنهاء ازدواجه؛ حيث مكث طويلاً والإنجاز قليل.
وكشف مرتادو الطريق عن أن وزارة النقل تقف صامتة أمام تعثر الطريق والمقاول ولا تبالي لمطالب السكان رغم أعداد الوفيات التي يحصدها.من جهته, ذكر المتحدث الرسمي للهلال الأحمر في منطقة الرياض عبدالله المريبض أنَّ فرق الهلال الأحمر باشرت حادث تصادم سيارة لعائلة بعد منطقة ظلم باتجاه عفيف، نتج عنه خمس وفيات وثلاث إصابات، وأضاف المريبض أن أربعة فرق إسعافية حضرت إلى موقع الحادث ونقلت الحالات للمستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى