رياضة

150 مليون ريال لتأسيس أندية “وورلد جيم”

جدة- سامح أبو العز:

_د_ز___د_é_è_ر _ê____ _ê_ê_____» _ش_è_à 2 _د_ز___د_é_è_ر _ê____ _ê_ê_____» _ش_è_à 3وقعت شركة  وزن للحلول الرياضية، المتخصصة في مجال منتجات اللياقة البدنية و الخدمات الرياضية، عقداً تأسيسياً مع أندية “وورلد جيم” العالمية المتخصصة في اللياقة البدنية في المملكة، بقيمة اقتربت من حاجز الـ150  مليون ريال.

وتنص الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، على تمويل 50 نادياً رياضياً لـ “وورلد جيم”، بالأجهزة الرياضية المتخصصة، خلال السنوات الخمس المقبلة، في المملكة العربية السعودية. 

وقال مدير المبيعات في “وزن” محمود حزام إن الاتفاقية تقوم على عدة إطارات تفصيلية محددة، منها: تمويل “وورلد جيم” بكل ما يتعلق بالأجهزة والمعدات الرياضية والمعدات اللوجستية الأخرى، إضافة إلى تقديم الاستشارات الفنية الدقيقة المرتبطة بإنشاء الأندية الرياضية.

وحيال الأجهزة التي ستمولها وزن، أوضح حزام أن المعدات تملك خاصية الجودة العالية في مجال تهيئة اللياقة البدنية، وبخاصة أن وزن تعتبر الوكيل الحصري لأجهزة “فري موشن” العالمية، التي تعد من أفضل المعدات المساعدة على بناء اللياقة الرياضية، نظراً للخاصية التصنيعية التي تمتاز بها عن غيرها من الشركات الأخرى”.

واعتبر حزام أن الاتفاقية مع وكالة “وورلد جيم” تعتبر من سمات النجاح في حقيبة شركة “وزن” للحلول الرياضية، مع ناد عالمي تنتشر سلسلة فروعه في أكثر من 200  مدينة حول العالم، ويملك جماهيرية كبيرة في المملكة، مشيرا إلى أن وزن تعتبر أفضل مزود لمنتجات الرياضية المبتكرة والشاملة و للخدمات الاستشارية  الرياضية في المملكة العربية السعودية.  من جهته أوضح الرئيس التنفيذي ووكيل “وورلد جيم” في المملكة الدكتور بدر الشيباني، أن الخطط التوسعية  في السوق السعودي، كانت تستلزم جودة عالية من التصميم والتنفيذ، حيث أن تأسيس وانتشار الأندية الرياضية  لم يعد أمراً مبسطاً، بقدر ما أضحى صناعة حقيقية بكل ما للكلمة من معنى”.

وأضاف أن “وورلد جيم”، تعي جيداً سوق المراكز  الرياضية في المملكة، ومدى التنافسية، وهو ما وصفه الدكتور الشيباني بـ”النضج” الكبير في هذه الصناعة، لافتا أن التوسع يحتاج إلى شريك يملك خاصية الجودة، ووجدنا ذلك في “وزن”، وما تملكه من خبرات تراكمية كبيرة في هذا الجانب، وأنها ستساهم في تحقيق هدفنا بتغطية سوق الأندية الرياضية السعودي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى