تكنولوجيا

سامسونج تطلق أكبر ثلاجة في العالم

دبي سويفت نيوز:

image011 أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الأجهزة المنزلية المبتكرة، عن إطلاق أكبر ثلاجة في العالم. ويتميز هذا المنتج الجديد بتصميمه المبتكر والمستوحى من رؤية مجموعة من كبار الطهاة المحترفين مع تقنيات عزل حراري متطور يضمن المحافظة المثلى للأطعمة لتبقى طازجة، مما يمكن المستخدمون من الحصول على نتائج طهي تضاهي في جودتها أداء الطهاة المحترفين.

 تم تصميم ثلاجة سامسونج RF9900H الجديدة، بالتعاون مع “نادي طهاة سامسونج” في خطوة هي الأولى من نوعها، تهدف إلى خلق معايير جديدة للطهي المنزلي.

 بدوره، أكد محمد غرايبة، مدير عام إدارة الأجهزة المنزلية في شركة سامسونج الخليج، على التزام سامسونج بتوفير التجهيزات المنزلية الحديثة والمبتكرة وخاصة للعملاء في المنطقة مشيراً إلى الجهود التي بذلتها سامسونج من أجل تطوير هذا المفهوم بالتعاون مع نادي طهاة سامسونج للاستفادة من رؤيتهم وخبرتهم في مجال المحافظة على الأطعمة طازجة بما يعطي نتائج طبخ استثنائية. وقد نوه غرايبة بالتقنيات الرائدة التي تعتمدها سامسونج في تطوير منتجاتها التي أفرزت اليوم أكبر ثلاجة في العام بسعة 1000 لتر معرباً في الوقت نفسه عن ثقته بالاستجابة الكبيرة التي ستحظى بها بين العملاء في المنطقة.  

 دقة التحكم في درجة الحرارة من أجل نضارة فائقة

يمثل المجمد السفلي ضمن ثلاجة سامسونج RF9900H قفزة هائلة إلى الأمام في التصميم وحفظ الأغذية وتخزينها. كما يوفر الجيل الثالث من نظام التبريد الثلاثي قدرة متميزة على التحكم بدرجات الحرارة في ثلاث مناطق، وذلك باستخدام ضاغطين وثلاثة أجهزة تبخير للمياه، ما يجعلها الأولى من حيث هذه التقنيات، الأمر الذي يحافظ على الأطعمة طازجة. تولي الثلاجة في تصميمها اهتماما كبيراً لمبدأ التحكم بالحرارة من جميع النواحي. ومن بين الرؤى الثاقبة التي قدمها نادي طهاة سامسونج، أن المحترفين في مجال الطهي يفضلون بقاء اللحوم ضمن درجة تبريد ثابتة قبل طهيها، لذلك عمدت سامسونج إلى تضمين الثلاجة الجديدة بكل التقنيات التي تسمح بالحفاظ على درجة الحرارة ثابتة داخل الثلاجة والحد من تقلباتها

 بما يحافظ على جودة ونضارة ومذاق الأطعمة داخلها. كما يضمن حامي التبريد المعدني داخل الثلاجة، المحافظة على برودة السطح المصنوع من الاستيل الموجود في خلفية كل جزء من الثلاجة بما يقلل من هدر الهواء البارد ويحافظ على درجات الحرارة المناسبة ويبقي الأطعمة طازجة داخل الثلاجة. من جهة أخرى تتضمن الثلاجة 13 مستشعر لمراقبة الحرارة خارجياً وداخلياً بما يسمح بالحفاظ على درجة الحرارة في الداخل ضمن المستويات المثالية، فخلال النهار مثلاً عندما تزداد وتيرة استخدام وفتح الثلاجة يزيد ضاغط الهواء من سرعته بينما يعمل الضاغط بوتيرة أقل أثناء الليل حيث تنخفض درجة الحرارة الخارجية وترتفع والرطوبة وتصبح معدلات استخدام وفتح الثلاجة أقل.

 خيارات تبريد متعددة لراحة كبيرة

تدرك سامسونج أن العملاء ليسوا مهتمين فقط بشكل ومظهر مطابخهم، بل أيضاً يولون اهتماما كبيراً لكيفية استغلال المساحات. ومن هذا المنطلق تتمتع منتجات شيف كوليكشن بالمرونة الكاملة لتلبية هذا الجانب من احتياجات العملاء، حيث تم تزويد الثلاجة بباب سفلي لجهة اليمين يمكن المستخدمون من التحويل بين الثلاجة والمجمد بما يوسع من مساحة حفظ الأطعمة طازجة.  كما انها تضم حاوية تخزين Chef Pantry يمكن تثبيت حرارتها على الدرجة 30 فهرنهايت، وهي الدرجة المثالية لحفظ العديد من الأطعمة طازجة  مثل اللحوم والأسماك من دون تغير مذاقها. ويمكن للمستخدم تغيير درجة الحارة بمرونة كبيرة عند الحاجة. بالإضافة إلى ذلك هناك حاوية Chef Pan وهي منفصلة تحت الرف ضمن حاوية Chef Pantry. ويمكن الاحتفاظ بالمواد الجاهزة للطهي ضمن هذا الرف المصنوع من مادة الإستيل، مع امكانية وضع الأطعمة بشكل مباشر في الفرن لتطهيها بكل سهولة.

 “شيف كوليكشن”  (Chef Collection) يمكنكم الحصول عليها عن طريق الطلب من جميع محلات التجزئة بسعر 22,999 درهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى