سيارات

شراكة بين توتال والعربية للسيارات لطرح خدمة تغيير الزيت السريع “الف رابيد” (Elf Rapid)

دبي سويفت نيوز:

Imageأعلنت شركة توتال الشرق الأوسط للتسويق، إحدى الشركات الرائدة في صناعة زيوت التشحيم في منطقة الخليج، والشركة العربية للسيارات، إحدى شركات مجموعة عبدالواحد الرستماني والشركة الموزعة للسيارات الأكثرفوزاً بالجوائز في الإمارات بفضل مستويات الجودة المتقدمة، عن افتتاح أول مركز لتغيير الزيت السريع “الف رابيد”  (ELF Rapid Oil Change) في إمارة أم القيوين.

أطلقت الشركة مفهوماً عالمياً لتغيير الزيت السريع “الف رابيد”  (ELF Rapid Oil Change). وسيكون هذا المرفق بمثابة ورشة عمل مستقلة متخصصة في تغيير الزيت السريع والمريح للمركبات من علامات تجارية مختلفة.

من جانبه قال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات”إن الشركة العربية للسيارات تتميز بتراثها العريق في تحديد متطلبات العملاء وتلبية احتياجاتهم  وكجزء من مهمتنا في توسيع شبكة خدماتنا وتوفير أعلى مستويات الجودة، قد تم افتتاح مركز تغيير الزيت السريع “الف رابيد”  (ELF Rapid Oil Change) بالشراكة مع توتال.

وستلبي هذه الخدمة بمفهومها العالمي وشعبيتها المتنامية احتياجات المجتمع المحلي في إمارة أم القيوين. ليكون منصة لتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات السريعة والمريحة بما في ذلك تغيير الزيت وفحص الفرامل والإطارات وخدمات تكييف الهواء وغيرها من الخدمات.

ونهدف إلى الاستمرار في هذا الزخم ومواصلة النمو في المنطقة وتلبية احتياجات عملائناعلى أفضل وجه ،بصفتنا الموزع الأكثرحصولاً على الجوائز في دولة الإمارات العربية المتحدة لجودة خدماتنا.

أما دافيد خليف المدير التنفيذي لشركة توتال  الشرق الأوسط للتسويق فقد قال عن الشراكة الجديدة إن التزامات  تغيير الزيت السريع “الف رابيد”  (ELF Rapid Oil Change)تعتمد على الثقة والجودة والترحيب والخدمة، ويمثل المركز الجديد مفهوماً جديداً في المنطقة ككل. ومع شركائنا المتميزين الذين يؤكدون على القيمة المثلى لخدماتهم.

وشدد خليف علي إلتزام الشركة تجاه العملاء بتقديم تجربة فريدة من نوعها لهم ،مضيفاً أن هذه الشراكة تعد دليلاً على التزام توتال القوي وتعزيز القيمة للعملاء وتوفير حلول ابداعية عبر زيوت التشحيم للعملاء بدولة الإمارات”.

 وتابع نحن في موقع متميزباعتبارنا من بين ثلاثة لاعبين كبارفي سوق الإمارات المتفرد بنموه السريع  ونتطلع إلى تأسيس مشاريع ابداعية مماثلة ولدينا خطط توسع فعلية للسنوات المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى