عقارات

750 ألف عقار علي تطبيق بوابة العقارات الإلكترونية

طرحت لامودي، البوابة الإلكترونية العالمية للعقارات، تطبيق iOS الخاص بها في 11 دولة إضافية، ليصبح هذا التطبيق المفضل لدى الجميع متاحا للباحثين عن العقارات على نطاق شاسع يغطي شبكة لامودي العالمية.

هذا وقد تمّ طرح تطبيق iOS بطريقة تدريجية في دول آسيا، أفريقيا، الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية منذ إطلاقه في شهر يونيو الماضي تحت اسم Lamudi: Real Estate for Sale & Rent

(لامودي: عقارات للبيع والتأجير)، ثمّ أصبح بعدها متاحاً لمستخدمي نظام iOS عبر 27 دولة في الأسواق الناشئة.

ويأتي توقيت اطلاق نسخة 1.5 لتطبيق لامودي مع إتاحتة استخدامه في الشرق الأوسط للمرة الأولى. ويتمتع التطبيق بميزة تلائم المنطقة إذ يمكن تصفحه من اليمين إلى اليسار للباحثين عن العقار من الناطقين باللغة العربية في الأردن والمملكة العربية السعودية. كما ستستفيد البلدان التي يوجد فيها التطبيق من سرعة أعلى وأفضل والقدرة على تصفحه بطريقة أكثر أمانا وسهولة.

وقد تمّ اطلاق تطبيق iOS هذا الأسبوع في الجزائر، الكاميرون، اثيوبيا، مدغشقر، موريشيوس، موزمبيق، رواندا، زامبيا، سريلانكا، الأردن، والمملكة العربية السعودية، كما تم طرح تطبيق لامودي لأجهزة الأندريود في 28 دولة في الدول الناشئة في وقت سابق هذا العام.

وفي هذا الصدد صرّح المؤسس المشارك والمدير العام لشركة لامودي العالمية أنطونيوس ساليس قائلا: “يعرض موقعنا الإلكتروني في الوقت الحالي قائمة بأكثر من 750,000 عقار مختلف  حول العالم، جميعها متاحة الآن لمستخدمي نظام iOS عن طريق تطبيق لامودي المطوّر. كما قمنا بالعمل على تحسين تجربة لامودي ككل وإجراء العديد من التحديثات ليستفيد منها مستخدمو التطبيق الحاليون؛ فالتطبيق الآن أكثر أمانا وسرعة في الإستخدام، مما يجعل البحث عن العقار في أي مكان تواجد به المستخدم أكثر راحة وسهولة عما كان فيه في السابق.”

ويشكّل التطبيق المنصة المثالية للباحثين عن عقارات للإستئجار، أو لشرائها أو بيعها أينما تواجدوا. ومن المميزات الرئيسية لتطبيق لامودي خاصية تمكين المستخدمين من البحث مما يمكّنهم من التنقل بكل حرية بين 27 دولة يغطيها التطبيق.

وليس هذا فقط، إذ يقدم التطبيق تنبيهات للمستخدمين بمطابقة ما يبحثون عنه مع العقارات المتاحة على لائحة لامودي، كما سيتلقى المستخدمون اشعارات حالما يتم ادراج عقار بالمواصفات التي يتطلعون لها. هذا ويستطيع الباحثون عن بيت للشراء أو للإستئجار وضع علامة على عقاراتهم المفضلة للوصول للمعلومات المتعلقة بها في أي وقت وعلى أي جهاز كان.

جميع العقارات المدرجة على التطبيق تأتي مع صور عالية الجودة، وصف شامل لها، خرائط، وكذلك معلومات مفصلة ومساعدة لطرق الإتصال بأصحابها أو وكلاء العقار. كما يستطيع المستخدمون مشاركة معلومات عقاراتهم المفضلة مع عوائلهم وأصدقائهم عبر فيسبوك، تويتر، أو البريد الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى