مناسبات

إتقان كابيتال توقع مذكرة تفاهم مع شركة الخليج للتدريب والتعليم

 الرياض- سويفت نيوز:

Adil Dahlawi - u0639u0627u062Fu0644 u0627u0644u062Fu0647u0644u0648u064Aوقعت شركة إتقان كابيتال مذكرة تفاهم مع شركة الخليج للتدريب والتعليم لغرض بحث أوجه التعاون بين الشركتين في مجال أنشاء وادارة المدارس العالمية في المملكة العربية السعودية.

 وتعد شركة إتقان كابيتال عضو مجموعة البركة المصرفية إحدى الشركات الرائدة في تقديم الفرص والمنتجات الاستثمارية الملائمة لأصحاب الثروات من الأفراد والعائلات والمؤسسات الاستثمارية في المملكة العربية السعودية ، والتي تتركز اعمالها في إدارة الاصول في القطاعات الحيوية مثل التعليم، والخدمات الصحية،/ والغذاء، والعقار.

وقد شاركت اتقان كابيتال في أكبر منتدى أقليمي للاستثمار في الملكية الخاصة-  SuperReturn Private Equity، الذي انعقدت فعالياته في الفترة ما بين 19-22 أكتوبر بمدينة دبي. وصرح عادل دهلوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إتقان كابيتال “بات قطاع التعليم الخاص خلال السنوات القليلة الماضية وجهة استثمار صناديق الملكيات الخاصة، كما أن المملكة العربية السعودية تعتبر أكبر سوق لخدمات التعليم في دول مجلس التعاون الخليجي بنصيب 75% من إجمالي الطلاب في نظام التعليم في المنطقة”.

 وجدير بالذكر فقد اعلنت إتقان كابيتال خلال المنتدى عزمها إطلاق صندوق ملكية خاصة متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية ومتخصص كلياً في قطاع التعليم الاولي في المملكة العربية السعودية برأس مال مستهدف قدرة 200 مليون دولار أمريكي، ويأتي توقيع مذكرة التفاهم بين إتقان كابيتال وشركة الخليج للتدريب والتعليم والتي تتمتع بخبرة واسعة في المجالين وتحتل الصدارة بين الشركات السعودية، متمماً للجهود المبذولة من الشركتين خلال الأشهر الماضية وخطوة رئيسية لدعم العمل المشترك بينهما بما فيه خدمة الاستثمار التنموي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى