سيارات

فريق تويو يفوز بالبطولة العالمية للدرفت

جدة – سويفت نيوز:

BV6O2478 BV6O2920 BV6O3021 BV6O3093أعلنت شركة تويو للإطارات والمطاط المحدودة عن فوز عضو فريقها إطارات تويو درفت “ماساتو كواباتا” بالبطولة العالمية لسباق الدرفت D1 جراند بري للعام 2014 ، خلال دورته المنعقدة في طوكيو لشهر أكتوبر.

 شارك في هذه البطولة العالمية لسباق الدرفت  D1جراند بري 24 متسابق ، وقد ضمت بطولة الدرفت D1 للعام  2014 أفضل المتسابقين في سلسلة سباق درفت جراند بري، حيث ضمت المتسابقان الفائزان ببطولة العالم 2014 لسباق الدرفت D1 ستريت ليغل، وستة متسابقين من خمسة دول (روسيا وتايوان وإندونيسيا وتايلاند وايطاليا) من أجل تحديد أفضل سائق في العالم لسباق الدرفت. ولقد ضم فريق شركة تويو للإطارات المدعوم من قبل فريق إطارت تويو درفت المتسابق ماساتو كواباتا، تاتسويا تاناكا سكومة وسيمي تاناكا.

 خلال التصفيات التي تضمنت مرحلتين للتأهل لنهائيات البطولة، تقدم المتسابق كواباتا لإنهاء  البطولة بسرعة فائقة وأداء عالي خالي من الأخطاء، يليه تاناكا، الذي كان في قمة مستواه هذا الموسم. في الجولة الثامنة النهائية، أظهر المتسابق كواباتا تحكم متقن على سيارته GT-R من العيار الثقيل ليحصد المزيد من النقاط التي تضاف إلى رصيده بدقة فائقة تطلبت منه الانحراف بجراءة ليتقلد بجدارة لقب بطولة سباق الدرفت D1 للعام 2014، ويحصل على الجائزة العالمية الكبرى. لقد نجح المتسابق تاناكا أن يشق طريقه الى أفضل أربعة نهائيات.

 الجدير بالذكر أن شركة العمودي القابضة تعتبر الموزع الحصري لإطارات تويو لأكثر من 60 عاماً. وتنتشر في أكثر من 18 فرعاً حول المملكة.  كما أن للشركة نشاطات أخرى عقارية واستثمارية على الصعيد المحلي والدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى