الرئيسية / مناسبات / العمودي يرصد مشوار الرئيس الماسي مع العميد في أحدث كتبه ” أنا والاتحاد “

العمودي يرصد مشوار الرئيس الماسي مع العميد في أحدث كتبه ” أنا والاتحاد “

جدة – سويفت نيوز

036124يعتزم الكاتب الصحفي السعودي المعروف طرح الطبعة الأولى من كتاب ” أنا والاتحاد ” والذي يتناول فيها علاقة الرئيس الاتحادي الأسبق وعضو الشرف الحالي والملقب بالمؤثر منصور بن حمدان البلوي.

ويرصد العمودي في هذا الكتاب الانجازات التي حققها عميد الاندية السعودية  محليا وأقليميا وقاريا مع منصور البلوي ، حتى لقب بالرئيس الماسي .

كما يروي البلوي في الكتاب أهم قراراته التي اتخذها عندما كان رئيساً للاتحاد ، و يكشف أيضا عن القرار الذي اتخذه ثم ندم عليه بعد ذلك.

ويرتبط منصور البلوي بعلاقة خاصة بجماهير الاتحاد ، حيث تعتبره هذه الجماهير انه صانع الانجازات الاتحادية في السنوات الاخيرة ، بفضل الصفقات النارية التي أبرمها لاستقدام لاعبين من الطراز الاول في عالم كرة القدم سواء محليا او من المحترفين الاجانب ، وفرض الاتحاد في عهده سيطرته على البطولات المحلية ، وكان في طليعة الاندية الآسيوية التي توجت بكأس دوري أبطال آسيا بمسماها الجديد ، و لفت الفريق الاتحادي انظار العالم إليه عندما صعد إلى مونديال الاندية ، وبهذه الانجازات  صار البلوي أيقونة الانتصارات الاتحادية.

ويواصل  العمودي بهذا الكتاب ” أنا والاتحاد ” الذي يتناول فيه مشوار منصور البلوي ، الذي يعد  واحداً من اهم الشخصيات الاتحادية ، سلسلة كتبه عن الشخصيات الاتحادية والتي بدأها بعضو الشرف الاتحادي أمين أبو الحسن ، والذي كان بعنوان ” رحلتي مع الاتحاد “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*