سياحة وطيران

“لوفتهانزا” تحتفي بتدشين الدرجة السياحية الممتازة

جدة – سويفت نيوز:

Premium Economy Class 106 airplanesأعلنت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” عن جاهزية الدرجة السياحية الممتازة الجديدة للاقلاع قبل موعدها المحدد، حيث ستكون درجة السفر الجديدة متاحة بالفعل اعتباراً من 22 نوفمبر الجاري ولأول مرة على جميع الخطوط التي تعمل عليها الطائرة طراز “بوينج 747-8” (بما فيها بنجالور، وبيونس أيرس، وشيكاغو، وهونج كونج، ولوس أنجلوس، ومكسيكو سيتي، وبكين، وساو باولو، وسيؤول، وطوكيو-هانيدا، وواشنطن دي سي). وكان قد حُدد الأول من ديسمبر المقبل موعداً لإقلاع الدرجة السياحية الممتازة على أحدث أسطول طائرات “لوفتهانزا” للرحلات الطويلة، إلا أن المقصورة الجديدة تم استكمالها قبل الموعد المحدد.

 واعتباراً من نهاية نوفمبر، يمكن للمسافرين على متن الطائرة “بوينج 747-8” الاستمتاع بجميع مزايا وراحة الدرجة السياحية الممتازة. ويمكن للمسافر من خلال سياسة نقل الأمتعة المسموح بها اصطحاب ضعف الأمتعة التي يصطحبها معه على الدرجة السياحية مجاناً. ومقابل رسم قدره 25 يورو، يمكن للمسافرين في الدرجة الجديدة الدخول والاستمتاع بالراحة في استراحات “لوفتهانزا” لرجال الأعمال قبل الإقلاع. وعلى متن الدرجة السياحية الممتازة الجديدة، سوف يتم تحية واستقبال المسافرين بمشروب ترحيبي، وسوف يجدوا على مقاعدهم حقيبة لوسائل العناية الشخصية عالية الجودة وإكسسوارات سفر عملية، وعبوة مياه، ومقبساً كهربائياً. وسوف يتم تقديم الوجبات من خلال قوائم طعام تتناسب مع درجة السفر الجديدة وعلى أدوات مائدة من الخزف الصيني. كما يتوفر برنامج ترفيه جوي شامل للمسافرين للمشاهدة على شاشة كبيرة مثبتة على ظهر المقعد المقابل.

 وكعرض مبدئي، يمكن الحجز على الدرجة السياحية الممتازة بتخفيض قدره 15% حتى 9 ديسمبر 2014. ويمكن للمسافرين الذين حجزوا على الدرجة السياحية مسبقاً الترقية للدرجة السياحية الممتازة مقابل دفع رسم قبل رحلتهم في أي من مكاتب وكلاء السفر الشريكة لـ”لوفتهانزا” أو من خلال الاتصال الهاتفي بمركز خدمة “لوفتهانزا” على هاتف رقم 86799799 69(0) 49+. ويمكن لأعضاء برنامج “مايلز آند مور” اعتباراً من الآن استخدام أرصدتهم من الأميال أو القسائم الإلكترونية من أجل الترقية. ويمكن حتى للمسافرين ترقية درجة السفر في آخر دقيقة للمقاعد المتاحة على الدرجة السياحية الممتازة عند إتمام إجراءات السفر في المطار.

 وسوف يتم تجهيز أسطول طائرات “لوفتهانزا” للرحلات الطويلة بالكامل بالدرجة السياحية الممتازة بحلول أواخر صيف 2015 عندما يكون قد تم الانتهاء بنجاح من عملية التجهيز على جميع طائرات الرحلات الطويلة. وعقب تركيب الدرجة الجديدة على أسطول طائرات “بوينج 747-8″، سوف يتم تركيبها على أسطول طائرات الناقلة من طراز إيرباص “إيه 380”. وبطبيعية الحال، يمكن من الآن حجز الدرجة السياحية الممتازة على الكثير من الخطوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى