سيارات

سمير شرفان يفوز بجائزة “العالمية تلاقي المحلية” من فوربس

دبي- هشام رفعت:

Samir Cherfan, Managing Director, Nissan Middle Eastتقديراً لجهوده في قيادة الشركة وإنجازاته في المنطقة، حصل سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط على جائزة “العالمية تلاقي المحلية” التي قدمتها له مجلةفوربس الشرق الأوسط المتخصصة في عالم الأعمال.

 ويحتفل هذا الحدث الذي أقيم في فندق جميرا أبراج الامارات بأفضل 100 مسؤول تنفيذي من مديري المكاتب الإقليمية للشركات العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث حلّ سمير شرفان في المركز الخامس عشر.

 وتركز قوائم فوربس الشرق الأوسط على رجال الأعمال، شأن شرفان واللذين لا يكتفون بتوجيه شركاتهم ووضعها على الطريق الصحيحة لتحقيق النجاح، بل الذين يساهمون أيضاً من خلال أعمالهم في دعم الإقتصاد المحلي والإقليمي والعالمي والمساعدة في نموه. ويبرز هذا التقويم أهمية منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالنسبة للشركات العالمية ويضع المسؤولين عن الشركات في دائرة الضوء.

ومؤخراً، تم تعيين سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط والذي يملك خبرة عريقة في المنطقة، في منصب المدير التنفيذي لـ نيسان – السعودية. وسيستمر شرفان في قيادة عمليات نيسان الشرق الأوسط والعمل على إدارة متطلبات منصبه الجديد في الوقت نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى