موبايلات

«اكسيوم» توفر «جالاكسي نوت 4» في السعودية بـ 2799 ريـالا

الرياض سويفت نيوز:

b1af3d9b698b1ec7_orgأعلنت شركة «اكسيوم» اليوم عن توفر الإصدار الأحدث من عائلة «جلاكسي نوت» والمتمثل بهاتف سامسونج «جالاكسي نوت 4» في متاجرها في المملكة العربية السعودية.

 ويتوفر الجهاز الذي يدعم شبكات الجيل الرابع 4G مقابل 2799 ريـال سعودي، ويمكن للعملاء الاستفادة من مجموعة الخدمات ذات القيمة المضافة التي توفرها اكسيوم بما فيها خدمة الإصلاح السريع والضمان الموسع الذي يشمل المنطقة.

 ويمتاز الجهاز بشاشة عرض فائقة الوضوح Quad HD بحجم 5.7 بوصة وبتقنية العرض “سوبر أموليد” التي توفر صور أكثر دقة وحيوية وزوايا مشاهدة أفضل وأعلى زمن استجابة بمعدل يبلغ مليون جزء من الثانية لتجربة مشاهدة فريدة بكافة المقاييس.

 كما تسمح ميزة النوافذ المتعددة للمستخدم اختيار كيفية تشغيل التطبيقات سواء كان يفضل العمل على تطبيق واحد أو تطبيقين جنباً إلى جانب في شاشة واحدة، بالإضافة إلى إمكانية تغير حجم ومكان التطبيق بسهولة بلمسة أصبع على الشاشة.

 ويمتاز جهاز «جالاكسي نوت 4» أيضاً بنظام تصوير متقدم قادر على التقاط أوضح الصور، إذ تم تزويد الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بكسل مع خاصية الموازن الصوري الذكي Smart Optical Stabilizer الذي يعمل على الحد من ارتجاج الكاميرا، ويعزز من زمن التعرض الضوئي في البيئات المظلمة.

 ​​وتمكن المجموعة الكبيرة والمتنوعة من الخصائص والمزايا لجهاز سامسونج «جالاكسي نوت 4» المستخدم من تحقيق الفائدة القصوى من الجهاز. فمع خاصية الشحن السريع للبطارية، ووضع التوفير الأكثر في الطاقة Ultra Power Saving Mode، يوفر سامسونج «جالاكسي نوت 4» سرعة شحن أعلى لضمان عدم استهلاك البطارية عند الحاجة إليها. كما يتوفر «جالاكسي نوت 4» بعدة مكبرات ميكروفونات ومكبر صوت معدل توفر عملية أفضل لإزالة الضجيج عند التحدث في البيئات الصاخبة. كما يستطيع مسجل الصوت المدمج التعرف على ثمانية جهات مختلفة لمصادر الصوت والقدرة على إعادة تشغيل الصوت التي تمكن المستخدم من الاستماع للأصوات المحددة عند إجراء المحادثات الجماعية.

 كما يوفر جهاز «جالاكسي نوت 4» ماسح متطور لبصة الأصابع بهدف حماية البيانات الشخصية بالإضافة إلى أول حساس لقياس الأشعة فوق البنفسجية يتوفر على الأجهزة الجوالة.

 وفي هذا الصدد، قال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لدى اكسيوم: “يوفر جهاز «جالاكسي نوت 4» تجربة نقالة جديدة كلياً في منطقة الشرق الأوسط. ويسعدنا أن نضيف هذا الجهاز المميز لخط المنتجات المتنوعة والعديدة لدى اكسيوم لنقدم بذلك أحدث التقنيات الجوالة والجهاز الأقوى لعملائنا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى