رياضة

“كونتيننتال” تنقل عشاق كرة القدم بالسعودية إلى كأس آسيا باستراليا مجاناً

 

جدة – سويفت نيوز :

شعار كأس آسيا.J PG كونتينينتال للإطاراتيحظى عشّاق كرة القدم في السعودية بفرصة رائعة للفوز برحلة مدفوعة كامل المصاريف إلى أستراليا لحضور المنافسات المقبلة في كأس آسيا لكرة القدم 2015 وذلك بفضل العرض المميّز من

يقدم  “كونتيننتال ” (Continental)، شريك الإطارات والراعي الرسمي للبطولة، و’شركة المطلق للتجارة والصناعة‘، الموزّع الرسمي لـ’كونتيننتال‘ في المملكة العربية السعودية عرضاً لعشاق كرة القدم بالسعودية لحضور منافسات كأس آسيا لكةر القدم المقرر ان تنطلق في شهر يناير المقبل باستراليا ، وذلك من خلال رحلة مدفوعة كامل المصاريف

وكان المصنّع الرائد للإطارات والمورّد الدولي للمنتجات الخاصّة بقطاع السيارات قد أطلق مؤخراً عرضاً ترويجياً عبر هاشتاج خاص يوفر من خلاله للعملاء في السعودية فرصة الفوز بتذكرتين لحضور المباراة نصف النهائية من بطولة كأس آسيا التي ينتظرها مشجّعو كرة القدم بفارغ الصبر وتقام في شهر يناير 2015.

وجميع العملاء الذين يدخلون إلى الموقع الإلكتروني www.continental-ksa.comويعبّرون عن تشجيعهم لمنتخبهم الوطني عبر إضافة تعليق أو صورة أو فيديو باستخدام الهاشتاج #contiasiancup، سيندرجون في السحب على الجائزة التي ستمكّن الفائز من حضور المباراة نصف النهائية مباشرة. ويستمر هذا العرض الترويجي حتى منتصف ديسمبر 2014.

وسيذهب الفائز برفقة شخص آخر إلى مدينة سيدني حيث سيستمتعان بالإقامة لثلاث ليالٍ والقيام بجولات سياحية في المدينة والحصول على تذكرتين لحضور المباراة نصف النهائية من كأس آسيا 2015 من تنظيم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

شهدت بطولة ’كأس آسيا‘ نمواً كبيراً منذ انطلاقتها المتواضعة سنة 1956 لتصبح المناسبة الأبرز بكرة القدم في القارّة بأسرها، ولتصير بأهميّة عالية مشابهة لما تتمتّع به باقي البطولات القارّية الأخرى حول العالم من ناحية الحماسة والترفيه.

ومن المتوقّع أن تصل هذه البطولة إلى نحو 2.5 مليار شخص حول العالم، وتشمل المرحلة التأهيلية وحدها 46 دولة من القارّة الأكثر كثافة من الناحية السكّانية حول العالم، بحيث تمثّل أكثر من نصف عدد سكّان الكرة الأرضية.

وقال ديرك روكندورف، مدير التسويق للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ’كونتيننتال‘: “ترتبط علامة ’كونتيننتال‘ التجارية منذ فترة طويلة ببطولات كرة القدم الرئيسية حول العالم، ومن ضمن هذا بطولة كأس العالم في البرازيل 2014. ويُعدّ كأس آسيا مناسبة مميّزة تستقطب الاهتمام وتشعل الحماسة بين عشّاق كرة القدم في الشرق الأوسط بشكل خاص وبالطبع في السعودية. لذلك نحن متحمّسون كثيراً لأن هذه الحملة الترويجية عبر الهاشتاغ ستعطي العملاء في المملكة فرصة الانضمام إلينا للاحتفال بما سيكون بكل تأكيد بطولة مميّزة جداً في أستراليا.”

عبر تسجيل مبيعات بنحو33.3 مليار يورو في العام 2013، تُعدّ ’كونتيننتال‘ من الشركات الرائدة عالمياً في مجال توريد المنتجات لقطاع السيارات. وكموفر للعديد من المنتجات مثل الإطارات، أنظمة المكابح، الأنظمة والمكوّنات لأجهزة توليد الحركة والشاسيهات، لوحات القيادة، حلول الأنظمة المعلوماتية الترفيهية، إلكترونيات المركبات، الإطارات والمواد البلاستيكية المرنة التقنية، فإن ’كونتيننتال‘ تسهم في تعزيز مستويات القيادة الآمنة إضافة إلى حماية المناخ في العالم. كما تُعتبَر ’كونتيننتال‘ شريكاً محترفاً في مجال اتصالات المركبات المشبّكة. ويعمل في ’كونتيننتال‘ حالياً أكثر من 186 ألف موظّف في 49 دولة حول العالم.

كأحد أبرز المصنّعين للإطارات في العالم وحيث يعمل أكثر من 44 ألف موظّف، حقّق قسم الإطارات مبيعات بقيمة 9.6 مليار يورو في العام 2013. ويوجد اليوم لدى هذا القسم 24 موقعاً عالمياً للإنتاج والتطوير. وتؤدّي التشكيلة الواسعة من المنتجات، إلى جانب الاستثمارات المستمرّة في مجال الأبحاث والتطوير، إلى تحقيق مساهمة رئيسية في مجال توفير عمليات نقل فعّالة من ناحية التكلفة وبكفاءة عالية من الناحية البيئية.

يُعدّ قسم الإطارات في ’كونتيننتال‘ الراعي الرسمي لكأس الاتحاد الألماني لكرة القدم، ومونديال البرازيل 2014 وكأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.ContiSoccerWorld.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى