مقالات

أحاديثُ حظرٍ معقمة (59) عدنان صعيدي

جدة-سويفت نيوز:

في منتصف الأسبوع الماضي سافرت الى الرياض وقضيت ما ذهبت من اجله خلال ساعات غير اني وبترتيب مسبق مكثت ليلتين لأقوم بواجب الزيارة لزملاء وأصدقاء حالت الظروف خلال عام كامل وربما اكثر دون اللقاء بهم، وكانت زياتي الأولى للزميل الأستاذ مجري القحطاني ــ مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج ــ والذي باشر عمله بعد تعافيه بحمد الله من عارض صحي اجبره على اجراء قسطرة لشراينه رغم العداوة الواضحة بينه وبين السمنة بحمد الله .

الزيارة تمت بترتيب مسبق قبل شهر تقريباً حيث وعدت الزميل علي ثابت ــ مدير العلاقات العامة بالجهاز ــ بلقائه بعد ان علم بحضوري للرياض كل شهر فوعدته باللقاء عند حضوري للرياض، وبالفعل كنت في ساعة محددة اقف عند مبنى فخم جميل لجهاز إذاعة وتلفزيون الخليج بحي السفارات، وقد سرني تماثل الأستاذ مجري للشفاء بحمد الله حيث اخذني في جولة سريعة على المقر الذي يعد مكسبا إعلاميا لاحتوائه على العديد من المنافع المجهزة للمحاضرات والاجتماعات والدورات النظرية والعملية والتدريب الإذاعي والتلفزيون .

حقيقة يعتبر امر مؤسف الا تستغل هيئة الإذاعة والتلفزيون، والاذاعات الخاصة لدينا هذا المكسب الإعلامي، بل اني لأرجو من الزميل مجري القحطاني استثمار المبنى في عقد الدورات المفتوحة المستمرة في العمل الإذاعي والتلفزيون لكل من يرغب من خارج الهيئات المؤسسةِ لجهاز إذاعة وتلفزيون الخليج، وعقد اللقاءات الإعلامية والمحاضرات والندوات كدورٍ إعلامي أرى أنه يجب ان يقوم به الجهاز بعيداً ان بيروقراطية الأنظمة المُحددة نشاطه الأساسي . . يتبع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى