اقتصاد

“ذا بيزنس يير” توقع اتفاقية شراكة مع “ميرالي”

دبي – سويفت نيوز: 

04_jurnal-biznes-taqdimatأعلنت مؤسسة “ذا بيزنس يير”، الشركة العالمية المتخصصة في مجال النشر وتقديم الاستشارات، عن توقيعها اتفاقية شراكة مع شركة “ميرالي” للمحاسبين القانونيين والمدققين المعتمدين.

وتأتي هذه الاتفاقية بهدف إنشاء قسم محاسبة وتدقيق لثلاث نسخ من مجلتها التي تعمل مؤسسة “ذا بيزنس يير” حالياً على إصدارها في كل من السعودية  دبي وأبوظبي ،  وتم توقيع الاتفاقية في دبي بحضور شين تشاو الرئيس الشريك في “ميرالي” وبتول جاكالوغلو، المديرة الإقليمية في مؤسسة “ذا بيزنس يير”.

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال محمود ميرالي مدير وشريك في شركة ميرالي للمحاسبين القانونيين والمدققين المعتمدين: “نحن فخورون بأن نكون جزءاً من هذه الاتفاقية الهامة والتي من شأنها تعريف وتوجيه أصحاب المصلحة حول ديناميكيات مجتمع الأعمال في دولة الإمارات والمنطقة وأفضل الممارسات العالمية في قطاعات التمويل، والاقتصاد، والتشريعات وقياس المعايير.”

 من جانبها، قالت بتول جاكالوغلو، المديرة الإقليمية في مؤسسة “ذا بيزنس يير“: “يسعدنا توقيع الاتفاقية التي ستكون من خلالها شركة “ميرالي” شريكنا الرسمي للجوانب المتصلة بالمحاسبة للمجلات التي سنطلقها في المنطقة خلال عام 2015، حيث ستكون الاتفاقية بمثابة مصدر موثوق وشامل لقرائنا المهتمين في بيئة الأعمال والاستثمار العالمية.”

ووفقاً للاتفاقية الموقعة بين الجانبين، ستقوم “ميرالي” بتعيين شريك محاسبة رسمي لمجلة “ذا بيزنس يير” من خلال إنشاء قسم يتعلق بالجوانب القانونية والمحاسبة للمجلة في دبي، وأبوظبي والسعودية. وفي الوقت الذي يتم فيه إعداد هذه النسخ من المجلات، تقوم “ذا بيزنس يير” بإجراء مقابلات مع أكثر من 200 وزير، ورؤساء شركات وكبار التنفيذيين من أهم الشركات والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيتم نشر هذه النسخ من المجلة على المستوى العالمي، وستكون مرجعاً شاملاً لكافة النواحي المتعلقة باقتصاد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتستهدف المجلة القراء من كبار التنفيذيين، وصناع السياسات وممثلي وسائل الإعلام من كافة أنحاء العالم. ومن المقرر أن يتم نشر نسخ المجلات خلال النصف الأول من عام 2015، وسيتم توزيعها لأكثر من 80,000 مشترك حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى