سيارات

رولز-رويس موتور كارز تطلق بياناً توضيحياً بعد الإعلان الصادر عن شركة رولز-رويس المحدودة

جودوود – سويفت نيوز:

 rolls-royce-cars-logo-emblemتصدر رولز-رويس موتور كارز البيان التالي من أجل توضيح الالتباس الذي ظهر في بعض الوسائل الإعلامية بعد التصريح الذي صدر عن شركة رولز-رويس المحدودة اليوم

إنّ شركة رولز-رويس موتور كارز هي شركة مستقلّة تماماً عن رولز-رويس المحدودة وهي تصنّع المحرّكات للطائرات، والبواخر والآليات الخاصّة بالأرض. تملك رولز-رويس موتور كارز بالكامل مجموعة BMW في ميونخ بدأت أعمالها في 1 يناير 2003 في منشأة الإنتاج العالمي الجديدة في ولاية جودوود قرب تشيتشستر غرب ساسكس. كما تصنّع رولز-رويس موتور كارز السيارات الأكثر فخامة في العالم والتي تضمّ طرازات فانتوم وجوست ورايث.

وقد أعلنت رولز-رويس موتور كارز مؤخراً أنّها على المسار الصحيح تجاه تحقيق سنة قياسية عام 2014. وتتوقّع الشركة تسليم عدد قياسيّ من السيارات يفوق 4,000 سيارة فارهة لتختتم عامها بنتائج قياسيّة للسنة الخامسة على التوالي وهي الأعلى في تاريخ العلامة. وجاءت آخر نتائج المبيعات الصادرة عن الشركة لتتوّج هذا الإنجاز حيث ارتفعت مبيعات رولز-رويس موتور كارز عالمياً بنسبة 24.3% حتى تاريخه مقارنة بالفترة عينها من عام 2013.

وقال في هذا الإطار السيد تورستن مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارز قائلاً: “يسرّني جداً أن أرى الشركة تحقق نتائج قياسية مرّة جديدة. وتستند هذه النتيجة إلى مشهد الأعمال العالمي وتأتي لتؤكّد هدفنا الراسخ وهو تحقيق النموّ المستدام على الأمد الطويل. فشركة رولز-رويس موتور كارز اسم بريطانيّ لمع في مجال صناعة المنتجات الفاخرة وتصدّر الريادة فيها عالمياً.”

شهد عام 2014 بالنسبة لرولز-رويس موتور كارز نموّاً ملحوظاً. وقد أعلنت الشركة مؤخراً الانتهاء من حملتها التوظيفية الناجحة حيث قامت بتوظيف 200 شخص لوظائف دائمة مستحدثة. أُطلقت الحملة عام 2013 وقد جاءت بعد النجاح العالمي الذي حققه طراز العلامة الجديد “رايث”، ونظراً إلى الطلب المتزايد على برنامج الشركة الفريد للتصميم حسب الطلب “بيسبوك”. يبلغ حالياً عدد موظّفي رولز-رويس موتور كارز العاملين في منشأة الشركة في جودوود، إنكلترا 1,500 موظّف.

وتشكّل حملة التوظيف دليلاً آخر على التزام رولز-رويس تجاه الصناعة في المملكة المتّحدة. وقد أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا الشهر بناء مركز جديد للخدمات التكنولوجية واللوجستية في منطقة بوغنور ريجيس القريبة من جودوود. ومن شأن المركز الذي يمتدّ على مساحة 30,000 متر مربّع أن يوفّر الدعم للوظائف التقنية واللوجستية الحالية ويسمح بمزيد من التوسّع في المستقبل. وسيعمل في المركز ما يناهز 200 موظّف مع عدد من الوظائف الجديدة التي تمّ استحداثها للأشخاص الذين تمّ نقلهم من وظائف لوجستية قائمة. ومن المتوقّع افتتاح مركز الخدمات التكنولوجية واللوجستية بشكل كامل أوائل عام 2016.

تشهد رولز-رويس موتور كارز طلباً عالياً على سيارات الشركة الفارهة، مع عدد ملحوظ من الطلبات على سيارات جوست الجيل الثاني. وقد كانت رايث قد حققت نجاحاً باهراً في سوق المنتجات الفارهة واضعة معايير جديد من حيث الريادة في الأسلوب والتكنولوجيا. ويكمّل الطرازان الأداء الباهر الذي توفّره سيارة رولز-رويس فانتوم بينما يواصل برنامج “بيسبوك” للتصميم حسب الطلب بتحقيق مستويات قياسية عبر مختلف فئات الطرازات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى