سيارات

رينو كابتشر .. لمسه فرنسية في أسواق السيارات الخليجية

دبي – هشام رفعت:

image001 image002 توشك رينو على خطف انتباه الجميع….. حيث ستقوم شركة تصنيع السيارات الفرنسية بطرح سيارتها المذهلة  كابتشر الجديدة من رينو في دول مجلس التعاون الخليجي وتعتبر السيارة من أفضل موديلات رينو ومثالا واضحا لاستراتيجيات التصميم الجديدة التي تبنتها الشركة في عام 2013.

 تعتبر  كابتشر أول سيارة كروس أوفر مصممة للعمل في المدينة حيث تتميز عن غيرها بالجمع بين أفضل مميزات أنواع السيارات الثلاث حيث جمعت بين مميزات السيارات متعددة الأغراض والسيارات الرياضية متعددة الأغراض وسيارات الهاتشباك العائلية. تباع السيارة في أكثر من 50 دولة، وقد حققت السيارات الرياضية متعددة الأغراض نجاحا باهرا في كل مكان تم طرحها فيه مثل المملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وأسبانيا وفرنسا واستراليا وكوريا الجنوبية.

 وأوضح بيمان كرغار المدير التجاري لرينو أفريقيا والشرق الأوسط والهند انه مما لا شك فيه أن سيارة  كابتشر تدخل البهجة والسرور على النفس.

 وقد صممت السيارة “ليقع من يراها في حبها من النظرة الأولى”

 وتجمع سيارة  كابتشر الجديدة الكروس اوفر الحضارية بين الدفء والجاذبية والتصميم الأنيق “لتوقعك في حبها من النظرة الأولى”. تجسد السيارة نوعا جديدا من الجمال بفضل خطوطها القوية والمغرية بالإضافة إلى الإبداع في استخدام لونين يؤديان إلى تناقض جذاب بين ألوان السقف والأعمدة وباقي لون السيارة مما يمنحها إطلالة فريدة ومتميزة.

 كما تزداد جاذبية السيارة كابتشر بفضل حيوية الألوان الزاهية المستخدمة في دواخلها وأغطية مقاعدها القابلة للنزع.

 وباعتبارها من أفضل سيارات مجموعة رينو الجديدة، يُتوقع أن تقلب هذه السيارة المتطورة الموازين في فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض! لقد أصبح للَّمسة الفرنسية اسم جديد……

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى