اقتصاد

“كارجيل” تستعرض مجموعة واسعة من منتجات ومكونات الأغذية في جلفود للتصنيع

دبي – سويفت نيوز:

Cargill Foods Middle East, Turkey & North Africa low resolution استجابة لمتطلبات عملاء قسم الأغذية التابع لشركة “كارجيل – Cargill” في أسواق منطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا، طرحت الشركة عرضاً جديداً متكاملاً للمنتجات والخدمات يجمع بين أقسامها الأربعة: الكاكاو والشوكولاتة، النشويات ومعززات القوام، مواد التحلية والبوليولات والديسكتروزات، الزيوت والدهون المكررة. وتهدف “كارجيل” من هذه الخطوة إلى الارتقاء بمستوى خدمة عملائها في المنطقة.

 ومن المقرر أن تستعرض “كارجيل” خلال معرض “جلفود للتصنيع” في دبي 12 نموذجاً أولياً تطبيقياً، كما ستعزز تواصلها مع عملائها عبر تواجدها الأوسع في سوق المنطقة.

وفي معرض تعليقه على وضع قسم الأغذية التابع لـ”كارجيل” من حيث تواجده في المنطقة وهيكليته التجارية قال السيد نديم الشيخ، مدير التطوير التجاري وتطوير الأسواق لدى “كارجيل للأغذية” في الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا:

“في استجابة للنمو المتسارع في قطاع الأغذية المعلبة والمرطبات في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا، توسعت عملياتنا لتشمل حالياً مراكز فنية ومكاتب مبيعات في كل من دبي واسطنبول والدار البيضاء والجزائر العاصمة والقاهرة. ومن خلال تقديم عرض واحد متكامل في سوق المنطقة فإننا سنتمكن من مساعدة عملائنا على تحقيق مزيد من النمو وتلبية متطلباتهم بكفاءة أكبر. وتبعاً لهذا النهج فقد قمنا بتحديد التوجهات الرئيسية التي تجاوبنا معها عن طريق تطوير 12 نموذج أولي جديد. وسيتم الكشف عن هذه النماذج خلال معرض جلفود للتصنيع”.

 تحديد التوجهات الرئيسية في السوق

سعياً لدعم النمو المستدام لعملائها، قامت مراكز الابتكار التابعة لـ”كارجيل” بتطوير أربعة مفاهيم رئيسية تشمل متطلبات المنطقة ضمن قطاعات رئيسية مختلفة في السوق. وقد تم توظيف هذه المفاهيم – وهي الرفاهية والابتكار والصحة والتكلفة المنخفضة – في تطوير النماذج الأولية الجديد لقسم صناعة الأغذية في “كارجيل”، بحيث تشمل مجموعة متنوعة من المنتجات، بدءاً بالحلويات والسكاكر وحتى الأطعمة المالحة.

 الشراكة مع عملائنا في المنطقة

وتابع الشيخ: “نحن نعقد شراكات مع عملائنا لتوصيل المنتجات التي تحقق قبولاً جيداً لدى جمهورهم في المنطقة وتلبي في الوقت نفسه احتياجات السوق، وذلك بتوظيف خبرة “كارجيل” العالمية واطلاعها بالإضافة إلى الخبرة المحلية. إن هدفنا في النهاية هو مساعدة عملائنا على تنمية أعمالهم وتطويرها، وهذا ما نأمل أن نعرضه خلال معرض جلفود للتصنيع”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى