مناسبات

كاواس.. موزعا حصريا لمصاعد فوجي اليابانية في سلطنة عمان

جدة – أيمن أبو شاكر:

04 09أعلنت مؤخراً شركة الخليج للمصاعد والسلالم الكهربائية عن توقيع عقد اتفاقية تعاون مع شركة كاواس الهندسية ش.م.م. العمانية ، وبموجبها تصبح شركة كاواس الهندسية الموزع الحصري لمصاعد فوجي اليابانية في السوق العمانية.

وقد تم توقيع الاتفاق في مقر شركة الخليج للمصاعد في جدة بحضور كلاً من المهندس/  متعب بن فهد الطعيس – المدير التنفيذي العام لشركة الخليج للمصاعد، والأستاذ  / علي بن عبدالله بن علي البادي (الرئيس التنفيذي ) لشركة كاواس الهندسية .

وتقوم شركة كاواس وفقاً للاتفاقية بتسويق وتوزيع جميع منتجات شركة الخليج للمصاعد والتي يتم تصنيعها في مصنع الشركة بجدة طبقاً لأحدث المواصفات والمعايير التكنولوجية والتي نشأت عن طريق التعاون مع شركة فوجي اليابانية    ( Fuji ) ومقرها مدينة طوكيو واشراف مباشر وتوفير الأجزاء الرئيسيه كالمكائن الميكانيكية وكذلك الأجزاء الكهربائية المهمة من بلد المنشأ وهو اليابان .

وأوضح المهندس متعب الطعيس أن اتفاقية التعاون تأتي وفقاً لخطة وتطلعات الشركة للتوسع في تسويق منتجاتها في منطقة الخليج العربي وشمال إفريقيا  كما لها أهمية كبيرة في تغطية احتياجات العملاء في السوق العماني وتوفير أعلى مستويات القيمة والرضى لهم

وكذلك حرصت شركة الخليج للمصاعد والسلالم من الدخول بالسوق العماني لما يتميز به من التطور والتوسع في شتي المجالات وخاصة التطور العمراني الملحوظ والسريع .

والجدير بالذكر أن شركة الخليج للمصاعد والسلالم الكهربائية قد تأسست في جدة في العام 1999 م، بتعاون استراتيجي وتقني مع شركة فوجي اليابانية لتصنيع وتسويق وتركيب وصيانة مصاعد فوجي في المملكة العربية السعودية ودول الشرق الأوسط ، وبذلك أصبحت أول شركة لتصنيع المصاعد في منطقة الشرق الأوسط ، ونالت الشركة خلال سنوات عملها ثقة العملاء الكبيرة بمنتجاتها وخدماتها حتى أصبحت أحد أهم الأسماء في قطاع المصاعد في المنطقة ، وهي من الشركات الحاصلة على شهادة الـ ISO-9001-2000-QMS والتي تعنى بالتزام جودة المنتج ومعايير السلامة العالمية وكذلك يوجد لديها العديد من التعاون والوكالات لشركات عالمية في أجزاء المصاعد كشركة بروج السويسرية وكذلك شركة فورميتر الاسبانية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى