مناسبات

العيسى للسيارات يقيم حفل خاص لملاك سيارات نيسان الرياضية

الرياض – محمد الجندي:
GTR44اقامت شركة العيسى للسيارات وكيل سيارات نيسان بالمملكة ، عضو مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة ، حفل افطار لعملاء سيارات نيسان زي 370 وجي تي آر ومشاركتهم بشهر رمضان المبارك ، وتخلل حفل الإفطار الرمضاني الذي أقيم بهذه المناسبة الاستماع الى مقترحات الملاك والرد على استفساراتهم.

وأشار حزم جمجوم، رئيس العمليات بشركة العيسى للسيارات، إلى أن هذا النادي يتميز بنشاطه خصوصاً وأنه يحظى بدعم شركة العيسى للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات نيسان في المملكة.

وقال جمجوم “هذا التجمع الحاشد يشير إلى الانتشار الكبير والشعبية الواسعة التي تحظى بها سيارات نيسان الرياضية من قبل المتطلعين للسرعة والأداء القوي في آنٍ معاً. ونحن سعداء بدعم عملائنا ومساندة أعضائه ليتمكنوا من تعزيز شغفهم بهاتين السيارتين، اللتان تعدان من أهم السيارات الرياضية في العالم” .

وتعرف العيسى للسيارات بخدماتها التي لا مثيل لها، وهي تتفرد بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات. ومن خلال خبرتها التي تفوق الستة عقود في مجال السيارات، فضلاً عن القيم الثقافية والعائلية السعودية التي تمتزج بنسيج الشركة، أصبحت علامة “العيسى للسيارات” اليوم، مثالاً لتقدير العملاء ورضاهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى