مناسبات

نيسان و “ام بي سي أكشن” تنقلان تجربة أكاديمية GT إلى شاشات التلفزيون في المنطقة

دبي- سويفت نيوز:

Nissan and MBC Action bring the experience of GT Academy to the regionu2019s TV screensأعلنت شركة نيسان موتور اليوم، أنه سيتم نقل وقائع النهائي العالمية لمسابقة أكاديمية GT عبر قناة ام بي سي أكشن (MBC Action) كل يوم أحد لمدة أربعة أسابيع ابتداءً من 02 نوفمبر لمتتبعين القناة في الشرق الأوسط.

 وسيتمكن المشاهدون من متابعة التحديات والمكافآت في المنافسة التي يشارك فيها ستة من أفضل المشاركين في لعبة السباق من الشرق الأوسط للحصول على الجائزة الثمينة، ليصبح الفائز سائقاً محترفاً في عالم السباقات الحقيقية خلف مقود سيارة نيسان 370Z.

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي في شركة نيسان الشرق الأوسط: “تشكّل أكاديمية GT ترجمة عملية لرؤى وأهداف شركة نيسان المتمثلة في حرصنا على توفير مزيج فريد من الابتكار والإثارة في كل ما نقوم به، وهذا ما حققناه بالفعل من خلال إطلاقنا لهذا البرنامج. ونجحت أكاديمية GT عبر آلية مبتكرة لاختيار المتسابقين، وبرنامج متميز لتنمية مهارات السائقين في تأهيل وإعداد سائقين محترفين في مجال رياضة سباقات السيارات في كافة الدول التي شهدت إطلاق المسابقة فيها. يسعدنا بأن نتمكّن من إيصال تجربة أكاديمية GT إلى مشاهدي قناة ام بي سي أكشن في الشرق الأوسط. ونحن على أمل أن ترتفع نسبة المنخرطين في هذا البرنامج في نسخته 2015 “.

 وعلى مدار ستة أيام، تم اختبار المتسابقين المشاركين وإتاحة الفرصة أمامهم لإظهار مواهبهم وقدراتهم على حلبة “سيلفرستون” البريطانية داخل المضمار وخارجه على حد سواء. كما تم تزويدهم بأفضل التعليمات والتوجيهات الخاصة بسباقات السيارات على مستوى العالم وذلك عبر قيادة مجموعة متنوعة من سيارات السباق من شركة نيسان شملت سيارتها الأسطورية “جي تي-آر”، و”370 زد نيسمو”، و”370 زد”. ونشأت خلال الفترة التي امتدت عليها فعاليات المسابقة صلة وثيقة بين كل مجموعة والحكم الخاص بها، والذي اضطلع بدور المدرب تارة، والمسؤول عن اتخاذ القرارات الصعبة المتعلقة بتقييم المتسابقين وإقصائهم من المنافسة تارة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى