اقتصاد

تعيين الدريس رئيسًا لمجلس إدارة الخبير المالية

جدة- سويفت نيوز:

Ammar Ahmed Shata - ED & CEO Musaad Mohammad Aldrees Saleh Mohammed Binladen - Chairman أعلنت اليوم شركة الخبير المالية، المتخصصة في إدارة الأصول والخدمات الاستثمارية ومقرها جدة، والحاصلة على ترخيص هيئة السوق المالية رقم 07074-37، عن موافقة مجلس إدارة الشركة على استقالة الأستاذ صالح بن محمد بن لادن، رئيس مجلس الإدارة، من منصبه نظراً لظروفه الخاصة. كما وافق مجلس الإدارة على تعيين الأستاذ مساعد بن محمد بن سعد الدريس رئيسًا لمجلس إدارة الشركة اعتبارًا من 7 أكتوبر 2015م.

وفي هذا الصدد أكد بن لادن على ثقته التامة بمقومات النجاح المستقبلية لشركة الخبير المالية، إلا أنه رأى أن الوقت قد حان للتخفيف من أعباء مسؤولياته العديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن الأستاذ مساعد بن محمد الدريس يشغل منصب عضو في مجلس إدارة الخبير المالية منذ العام 2008م، وسوف يتولى الدريس مهام رئيس مجلس الإدارة إلى حين تعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة جدد للدورة القادمة وذلك في يناير 2016م.

وتعليقاً على الموضوع، صرح عمار أحمد شطا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الخبير المالية أن سعادة الأستاذ مساعد الدريس يتمتع بالخبرة الواسعة التي تؤهله لقيادة الشركة واستمرارية تطورها (بإذن الله).

وأضاف شطا قائلاً: “نيابةً عن شركة الخبير المالية أود أن أشكر الأخ العزيز صالح بن لادن على السنوات التي أمضاها في خدمة الخبير المالية من خلال قيادته مجلس إدارة الشركة، والتي لولا التوفيق من المولى عزّ وجلّ ولولا الإسهامات الفعّالة للأخ صالح بن لادن ما كان لنا الوصول إلى ما حققته الشركة من إنجازات حتى تاريخ اليوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى