رياضة

الاتفاق يقيل «بينات»

سويفت نيوز_الخبر

3

قررت إدارة نادي الاتفاق إنهاء ارتباطها بالإسباني بينات مدرب الفريق الأول لكرة القدم وتعيين مدرب الفريق الاولمبي الفرنسي حمدي ميلودا مؤقتا لحين التعاقد مع مدرب آخر .

وجاءت إقالة بينات – كما أشار البيان الصحفي الذي أصدره المركز الإعلامي بالنادي أمس – بناء على تراجع نتائج ومستويات الفريق في الجولات الأخيرة من دوري الدرجة الاولى “ركاء” ولأهمية المرحلة التي يمر بها الفريق وما تقتضيه مصلحة الاتفاق.

وقدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها للمدرب على العمل الذي قدمه طوال فترة تواجده مع الفريق.

وكان فريق الاتفاق قد غاب عن الانتصارات في أربع مواجهات متتالية بعد 3 تعادلات أمام الرياض والوحدة والحزم والخسارة أمام النهضة ما جعل الفريق في المركز الثالث حاليا.

وسيتولى المدرب المؤقت حمدي ميلودا الإشراف على الفريق في المباراتين المقبلتين أمام الباطن والمجزل قبل فترة التوقف لكأس الخليج التي ستستمر حوالي 20 يوما، حيث سيستغلها الفريق بإقامة معسكر إعدادي مع المدرب الجديد الذي سيتم التعاقد معه.

بدوره أكد رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري ان إقالة بينات جاءت لما تقتضيه مصلحة الفريق في الفترة المقبلة.

وتابع الدوسري: جميع الآراء اتفقت على إقالة المدرب الأسباني والبحث عن مدرب بديل يكمل المهمة، لعجز بينات عن تحقيق الانتصارات مع الفريق الاتفاقي.

وأضاف الدوسري: بينات يلعب بخطة عقيمة في ركاء، حيث إنه يدفع بمهاجم واحد في جميع المباريات، بينما دوري ركاء يحتاج للعب بمهاجمين عند الرغبة في تحقيق الانتصارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى