اقتصاد

همبل تخطط لافتتاح ٢٤ صالة عرض في السعودية

 

جدة – سويفت نيوز:

DSC_0460 copy DSC_0473 copy DSC_0500 copyImage 1أعلنت شركة اصباغ همبل عن افتتاح صالتي عرض في كل من جدة وخميس مشيط، وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية للتوسع التي تتضمن افتتاح 24 صالة عرض جديدة في جميع أنحاء المملكة. وتم افتتاح الصالتين وفق مفهوم همبل الجديد الذي ينتهج طرقا مبتكرة في أسلوب عرض الدهان وتقديمه للمستهلك.

وأوضح محمد بيتية، مدير العلامة التجارية الإقليمية في “همبل” بالشرق الأوسط والغرب، بأن صالة العرض في شارع الستين بجدة كانت قائمة منذ 10 أعوام، لكن تم تحديثه وفق المفهوم الجديد لتلبي حاجة المستهلك. وقال “تمتازالصالتين بعرض المنتجات الداخلية بطريقة مبتكرة، كما ان القائمين على المبيعات تلقوا تدريبات عن أهمية الألوان، وطريقة تأثيرها في التصميم، وكيفية طرح الألوان والهدف من كل لون، والدور الذي تلعبه طريقة تركيب الألوان وما ينتج عنه من تناسق وما تعكسه الاضاءة من تأثيرات جمالية على الألوان بطرق مختلفة، بحيث يمكنهم مساعدة العملاء على اتخاذ القرار المناسب بشأن الألوان التي يفضلونها”.

وأضاف “معرض خميس مشيط تم إنشاؤه على مساحة 400 متر مربع، وبنفس المفهوم الجديد لـ “همبل”، وتم تزويده بكل ما يلائم احتياجات المستهلك من منتجات متميزة ومبتكرة، ونعمل من أجل إفتتاح صالات جديدة في كلٍّ من الرياض، الدمام والقصيم، حتى نكون على مسافة أقرب من جميع عملاءنا في المملكة العربية السعودية”.

وتعتبر “همبل” واحدة من أفضل دهانات الديكور ذائعة الصيت في المملكة العربية السعودية، حيث ينتشر استخدام دهانات همبل في مختلف أنواع المنشآت مثل الفيلات والمباني السكنية والمجمعات التجارية والإستادات الرياضية فضلا عن المباني العامة مثل المدارس والمستشفيات والمطارات وغيرها العديد من المنشآت المهمة المنتشرة في كافة ربوع المملكة. تخدم شركة همبل أسواق دهانات الديكور بعدد من المعارض الخاصة بها، بالإضافة إلى التوريد المباشر لكبار العملاء من مؤسسات وشركات المقاولات العاملة بالمملكة، كذلك تقوم همبل بتوفير دهانات الديكور لكافة المستخدمين عن طريق شبكة من الموزعين المستقلين تغطي كافة مناطق المملكة.

تجدر الاشارة الى أن شركة أصباغ همبل أقامت أول مصنع لها في المملكة منذ اربعين عاما، وافتتحت في فبراير من العام الجاري 2014م أكبر مصنع لإنتاج الدهانات الانشائية أو الديكورية على مستوى الشرق الأوسط في المنطقة الصناعية الثانية بمدينة جدة، على مساحة  7500 متر مربع وخطوط انتاج بطاقة 32 مليون لتر سنوياً.

تأسست “همبل” عام 1915 على يد جيه سي همبل الذي استحدث فكرة الدهانات البحرية الجاهزة والتي شهدت تطورًا هائلاً، لتصبح همبل بذلك واحدة من أكبر موردي الدهانات البحرية والدهانات الواقية في العالم.

وتملك “همبل” في الوقت الحالي 24 مصنعًا، و49 مكتبًا للمبيعات، ومركزين رئيسيين، وستة مراكز للبحوث والتطوير الإقليمي، وأكثر من 150 مرفقًا للتخزين تقع في مراكز استراتيجية حول العالم.

وتغطي حلول وخدمات “همبل” خمسة قطاعات رئيسية في الأسواق هي الدهانات الصناعية، والدهانات البحرية، ودهانات الحاويات، ودهانات اليخوت، والدهانات الديكورية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى