رياضة

ريال مدريد يحسم الكلاسيكو مكتفيا بثلاثية

مدريد – سويفت نيوز:

1414171827_51_GDSGDGD ريالاستطاع المارينجي أن يترجم الحالة التي ظهر بها نجوم الفريق في مباراته مع غريمه اللدود برشلونة وأشباح ميسي ورفاقه إلى فوز بثلاثية كان بإمكان لاعبيه زيادتها لولا حالة عدم التركيز التي انتابت لاعبيه بعد الهدف الثالث.

تقدم الضيوف بهدف مبكرا لنجمه نيمار بعد 4 دقائق فقط ثم سيطر المدريديون على مجريات اللقاء وأضاعوا فرصا للتعادل ثم أضاع نجم النجوم ميسي فرصة زيادة النتيجة بغرابة شديدة أمام مرمى كاسياس وبعدها يطالب لاعبو الريال بضربة جزاء من لمس الكرة ليد بيكيه لا يستجيب الحكم لطلبات المارينجي بعدها يتوغل مارشيللو من ناحية اليسار ويرسل عرضية لرونالدو يعترضها بيكيه بيده ويحتسبها الحكم ضربة جزاء يتصدى لها رونالدو مسجلا التعادل ومنهيا الشوط الأول كما بدأت المباراة الا من انذار لميسي وآخر لنيمار.

يبدأ الشوط الثاني برغبة مؤكدة من لاعبو المارينجي للفوز حتى يترجم بنزيمة هذه الحالة بهدف من كرة ثابتة يحولها رأسية في الشباك في الدقيقة 53.

يحاول الكتالوني العودة لكن ينقض بنزيمة محرزا هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 61 .

تمر الدقائق المتبقية بحصار كتالوني لمنطقة مدريد دون خطورة مع هجمات سريعة للريال تنتهي بتمريرات خاطئة وفي نهاية المباراة يحصل رونالدو على بطاقة صفراء من خشونة مع الفيش وينتهي الكلاسيكو لصالح الريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى