رياضة

الرائد يستضيف الأهلي … والشعلة يواجه صحوة الفتح

القصيم – سويفت نيوز:

25684 1408769583793 img.kooora.com Screen Shot 2014-10-24 at 10.11.59 PM Screen Shot 2014-10-24 at 10.12.19 PM عبدالشافييستضيف نادي الرائد منافشه نادي الأهلي في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين في مباراة تحمل طعم خاص للأهلي لمواصلة تألقه ونشوته بايقافه منافسيه في الصدارة وأن يظل قريبا من الصدارة متحفزا لعثرات منافسيه ويهدف الأهلي لاستغلال الحالة الفنية للمنافس في ظل عدم تذوق الراقي لطعم الهزائم .

يدخل الرائد المباراة بلافوز في الجولات السابقة وبنقطة وحيدة من تعادل وحيد جعلته في المركز قبل الأخير في الترتيب ويحاول لاعبوه مصالحة الجمهور ولو علي حساب الأهلي وحصد النقاط التي تبعده عن مناطق الخطر ويجتهد مارك بريس مدرب الفريق في حل لغز الفريق للفوز والوصول للطريق الصحيح.

وفي الخرج يسعى صاحب الأرض والجمهور نادي الشعلة ايقاف سلسلة الهزائم المتتالية للفريق منذ الأسبوع الثاني للدوري ويبني المدرب الروماني أملا كبيرا في حصد ٣ نقاط عبر الفتح .

ويحل الفتح الصيف بمعنويات مرتفعة بعد ايقافه لسلسلة الهزائم والعودة للانتصارات المتتالية في الجولتين السابقتين بقيادة التونسي ناصف البياوي ويسعى للوصول للنقطة ٩ التي تقربه من وسط الجدول والتفكير في مرحلة تحسين المراكز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى