تكنولوجيا

ارتفاع مبيعات سامسونج من التلفزيونات ثلاثة أضعاف خلال معرض جيتكس شوبر 2014

دبي- سويفت نيوز:

Samsung Bendable UHD TV(105 inch)_01حققت شركة سامسونج الخليج للإلكترونياتارتفاعاًفي مبيعاتها خلال فعاليات معرض جيتكس شوبر 2014 بنسبة الضعف مقارنةً بالعام الماضي، كما شهدت مبيعاتها من التلفزيونات نمواً بمعدل ثلاثة أضعاف مقارنةً بمبيعاتها خلال دورة عام 2013، حيث كان هناك طلب واسع على أحدث منتجات سامسونج من التلفزيونات فائقة الوضوح ذات الشاشات الكبيرة.

 وقد أكد فينود ناير، المدير العام لأعمال التلفزيونات في شركة سامسونج الخليجللإلكترونيات، على أهمية معرض جيتكس بالنسبة لسامسونج لما يمثله من منصة تفاعل بين الشركة وعملائها وجذب عملاء جدد من خلال توفير أحدث المنتجات والإبتكارات. مشيراً إلى تضاعف مبيعات سامسونج من التلفزيون بمقدار ثلاثة أضعاف الأمر الذي يعكس نجاح الشركة في إستقطاب المزيد من العملاء.

 يشار إلى أن معرض جيتكس شوبر يستقطب في كل عام أهم العلامات التجارية في عالم التكنولوجيا لعرض أحدث تقنياتها ومنتجاتها. وقد أسهم الرقم القياسي في عدد الزوار والمجموعة الواسعة من منتجات سامسونج الجديدة والمبتكرة، في جعل دورة هذا العام من المعرض حدثاً متميزاً لمبيعات التكنولوجيا.

 ومن الجدير بالذكر، أن شركة سامسونج قد حرصت خلال مشاركتها في المعرض على تقديم مجموعة كاملة من التلفزيونات فائقة الوضوح، لاسيما التلفزيون المنحنى الأكبر في العالم بقياس 105 بوصة. وتجدر الإشارة إلى أن تلفزيونات سامسونج المنحنية فائقة الوضوح التي تم تطويرها بدرجة إنحناء 4200R، مصممة لتوفير تجربة مشاهدة إستثنائية بصورة فائقة النقاء وعالية الوضوح، حيث تطرح المنتجات الجديدة من تلفزيونات سامسونج مفاهيم ومعايير جديدة  لتصميم وتطوير التلفزيون، ولتجربة المشاهدة الحديثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى