موبايلات

شابّة من الرياض تفوز بمسابقة فيرجن موبايل لتصميم بطاقات الشحن

الرياض- سويفت نيوز:

Rechargecardأعلنت فيرجن موبايل في المملكة العربية السعودية عن فوز المتسابقة أروى زين العابدين، المقيمة في مدينة الرياض والبالغة من العمر 29 عام، بمسابقة تصميم بطاقات الشحن الخاصة بخطوط فيرجن موبايل مسبقة الدفع.

وقد جرى اعتماد التصميم الفائز من قبل الشركة لطباعته على ملايين بطاقات الشحن، حيث تفوقت أروى بتصميمها الفني الفريد على تصاميم 125 مشترك، بعد أن نال تصميمها على 44 في المئة من مجموع الأصوات على مواقع التواصل الإجتماعي، في المواجهة النهائية بين أفضل خمسة تصاميم.

وستعمل الفائزة أروى زين العابدين مع فريق التصميم لدى فيرجن موبايل على تطوير نماذج مختلفة من تصميمها الفائز لتظهر على مختلف فئات بطاقات الشحن.

وتعليقاً على فوزها أكدت زين العابدين: “من المهم جداً تشجيع الشباب على عرض مواهبهم، وهو تماماً ما قمت به أثناء مشاركتي في المسابقة”. وقالت: “أن هذه المبادرة التشجيعية  أتاحت أمام المشاركين فرصة التعبير عن أنفسهم ضمن إطار داعم للإبداع والابتكار.”

VMMEA_corp_logo_dual_RGBوأشادت بمستوى التفاعل الهائل بالمسابقة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ما شكّل مصدر إلهام لها لتقديم تصميم يرضي جميع الأذواق بأسلوب يتصف بالبساطة والأناقة.

سيتم توزيع أكثر من خمسة ملايين بطاقة شحن من تصميم أروى في جميع أنحاء المملكة. كما تم إدراج التصاميم الخاصة بالمسابقة في تطبيق الصور Instagram باستخدام الهاشتاق #مستوحى_منك، وشارك آلاف من متابعي فيرجن موبايل بالتصويت لتصاميهم المفضلة على مواقع التواصل الإجتماعي.

و قال كريم بنكيران، الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد فيرجن موبايل السعودية: “إننا مسرورون جداً بجودة التصاميم التي تلقيناها من المشاركين الموهوبين في جميع أنحاء المملكة. تصميم أروى يجسّد روح الإبتكار والإبداع التي يتحلّى بها الشباب، وهي الآن تلعب دوراً مهماً في مساعدتنا على بناء الجيل القادم من خدمة الهواتف الجوالة في المملكة العربية السعودية.”

وتعد هذه المسابقة أحدث مبادرات فيرجن موبايل التي تعمل على بناء مجتمع تفاعلي من الشباب الموهوبين داخل المملكة، متمسك بأصالته ويتطلع  لإرساء أرقى معايير الابتكار. وقامت فيرجن موبايل مؤخراً بتشكيل فريق العقول المبدعة، الذي يجمع بين روَاد ثقافة الشباب والابتكار، من أجل إلهام  وإبراز قوة الإبداع لدى الجيل القادم في المملكة العربية السعودية.

وأخيراً، أعلنت فيرجن موبايل الشهر الماضي عن إطلاق حملتها لحجز أفضل أرقام الهواتف الجوالة من فئة 0570، والتي يتم شراؤها من خلال موقع www.virginmobile.sa  والذي يشهد اقبالاً كبيراً ما دفع الشركة إلى مواكبة هذا الإقبال الكبير من خلال زيادة قوة وسعة الخادم لضمان استمرار عمل الموقع الإلكتروني.  وسيتم عرض أرقام مميزة في المملكة لأول مرة منذ أعوام عديدة في مزادٍ خيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى