مناسبات

مستشفى دلّه يشارك في دعم أسبوع المهنة في جامعة الملك سعود

الرياض سويفت نيوز:

شارك مستشفى دلّه، في أسبوع المهنة الذي نظمته جامعة الملك سعود تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله في حرمهاالجامعي خلال الفترة 19 إلى 23 أكتوبر 2014.

ويأتي تنظيم جامعة الملك سعود للأسبوع المهني حرصاً منها على توفير أفضل الفرص الوظيفية لطلابها المقبلين على التخرج من خلال استقطاب أكثر من 75 شركة ومؤسسة من القطاعين الحكومي والخاص للمشاركة في هذا الحدث والتفاعل مع الطلاب وعرض الفرص الوظيفية المتاحة عليهم.

وجاءت مشاركة مستشفى دلّه في هذا الحدث حرصاً منها على التفاعل مع المواهب المحلية واستقطاب الطاقات الوطنية للعمل ضمن كوادرها الطبية والمهنية والإدارية. كما شملت مشاركة المستشفى تقديم فحوصطبيةمجانية شملت فحوصضغطالدمومستوىالسكرفيالدم.

وقد زار معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجه يصاحبه مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر الجناح الخاص لمستشفى دله أثناء افتتاح معاليه لمعرض أسبوع المهنة، واطلع على أبزر الإنجازات التيحققه االمستشفى خلال 25 عاماً من تأسيسه.

وفي تعليقه على هذا الحدث قال مدير الموارد البشرية في مستشفى دلّه، الدكتور سليمان الجربوع: “يسعدنا أن نشارك في أسبوع المهنةالذي تنظمه جامعة الملكسعود، فنحن نحرص على أن نتواجد في شتى المحافل والفعاليات الوطنية التي من شأنها مساعدة شباب الغد على إيجاد فرص عمل تناسب طموحاتهم وأهدافهم”. وأضاف قائلاً: “إن مشاركتنا تعتبر دليل على سعينا الدائم الى توطين الوظائف واستقطاب الكفاءات الوطنية المتميزة، وذلك تماشياً مع رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله حفظه الله ورعاه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى