رياضة

الأهلي يوقف زحف النصر ويهدي الصدارة لجاره الإتحاد

جدة – عبدالعزيز عاشور:

10201418153353 سوم1ةاستمتع الجمهور السعودي مساء السبت بأحد لقاءات الكلاسيكو في الدوري السعودي بين الأهلى وغريمه النصر حيث أوقف الأهلي انتصارات النصر المتتالية في النسخة الحالية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد فوزه عليه بثنائية من توقيع المحترفين داني (45) والسومة (50) مقابل هدف للنصر سجله السهلاوي (48) من ضربة جزاء وذلك على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدةفي ختام الجولة السابعة.

نزل لاعبو النادي الأهلي وهم عازمون على الفوز حيث يضعون في اعتبارهم العودة للمنافسة بقوة ولن تأتي الا بايقاف قطار النصر بينما ظهرت كتيبة كانيدا في غير المستوي الذي قدمه اللاعبون في الجولات السابقة.

كاد يمر الشوط الأول من غير أهداف الا ان المحترف داني كان له رأي آخر حيث استغل تمريرة رائعة من القائد تيسير أودعها بسهولة في المرمى.

شهدت بداية الشوط الثاني دقيقتين مجنونتين حيث استطاع السهلاوي من توغل داخل منطقة الجزاء من الحصول على ضربة جزاء نفذها نفس اللاعب محرزا التعادل لفريقه.

رد المحترف السوري عمر السومة بسرعة بتنفيذ متقن لضربة حرة سددها رائعة على يمين العنيزي الذي وقف متفرجا (50) .

أنقذ المدافع الدولي عمر هوساوي فريقه وحرم القائد تيسير الجاسم من هدف ولا أروع حيث لعب الكرة في المرمى أثناء خروج العنيزي من مرماه وأخرجها هوساوي ببراعة من قلب المرمى.

قدم الوافد الجديد الدولي محمد عبدالشافي نفسه جيدا في أول ظهور له بقميص الأهلي على الرغم من عدم راحته الجيدة حيث لعب مساء الأربعاء مباراة للمنتخب المصري ووصل جدة صباح الخميس ولم يتدرب مع الفريق سوى بالإحماء فقط دون نزوله التقسيمات وينتظر الجمهور الأهلاوي منه الكثير.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي الى15 نقطة في المركز الخامس ويتوقف رصيد النصر عند  18 نقطة في المركز الثالث لينفرد الإتحاد بالصدارة ويتصدر نجم الأهلي عمر السومة هدافي المسابقة برصيد 8 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى