تكنولوجيا

TPV تدعم شاشات فيليبس وأيه أوسي بالأبتكارات

دبي- سويفت نيوز :Vineeth Sebastian

تخطط شركتا فيليبس وأيه أوسي لتقديم منتجات واسعة تمنح المستهلك خيارات متعددة الأحجام والحلول لشاشاتها التي ستطرحها قريبا في السوق السعودي حيث أعلن فينيث سيباستيان مدير المبيعات الإقليمي في الشرق الأوسط لشاشات فيليبس وأيه أوسي أن الشركتين تخصصتا في حلول شاشات العرض الفريدة والمتطورة وتقدما أحدث المنتجات في هذا المجال .

وأضاف أن الشركتين تستمدان قوة الإنتاج من قوة الشركة الأم وهي TPVالتي تعد أكبر مصنع لحلول شاشات العرض في العالم.

وأشار إلي أن عام 2013 بالنسبة لنا كان رائعاً، وقد شهد نمواً في حصتنا في السوق المتنامية عالميا وقد مكننا ذلك لنصبح جزءاً من أكبر 5 العلامات التجارية علي مستوي العالم وتعزيز مكانتنا كأكبر مصنع في العالم لحلول العرض.وقد شاركنا لأول مرة في معرض جيتكس، وكان بالنسبة لنا يعد منصة مثالية لعرض مجموعة واسعة من حلول و منتجات العرض ل”إيه أو سي” و “فيليبس”، ولكن أيضا منتدى للشركات الرائدة في صناعة مثلنا، و منصة لتلبية شركاء قنوات التوزيع ذات الصلة في الشرق الأوسط، حيث يمكن أن نناقش استراتيجيتنا والتعاون على المدى الطويل. إن معرض جيتكس هو المكان المناسب للتواجد و وعرض قدراتك وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات والابتكارات والأفكار.

واضاف إن هدفنا الرئيسي في العام 2014 هو توسيع وتعزيز قاعدة قنواتنا في المملكة العربية السعودية. نحن نسير بخطي ثابتة في ارجاء المملكة لدعم كل من الموزعين و المستخدمين بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا شاشات العرض.ونحن نخطط لتقديم العديد من المبادرات الجديدة لموزعي القنوات في المملكة العربية السعودية خلال العام عام 2014 لتمكين شركائنا في قنوات التوزيع في الحصول علي فرص و عروض نقدية أكبر من خلال أكبر اقتصاد بالمنطقة.

وأعرب عن إعتزازه بالشراكة علي شركة ريدنغتون بأعتبارها هي واحدة من أكبر الموزعين الذين قضوا فترات طويلة في السوق السعودي ولهم رؤيه و خبرة واسعة مع وجود قوي لهم في جميع أنحاء المملكة. هذا المزيج يجعل منها شريكا مثاليا بالنسبة لنا لتوزيع منتجاتنا.و هذه مجرد نقطة انطلاق بالنسبة لنا، و نحن  نعمل و نخطط لزيادة تواجدنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وتشمل خطط التوسع أكثر عن طريق الاتفاق مع شركاء جدد للوصول لأكثر عدد ممكن من المستخدمين و دعم ايراداتنا .

وأختتم حديثة قائلا : أن شركتة تخطط  لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات في خيارات متعددة الأحجام لكل من عملاء العلامات التجارية “فيليبس” و ” إيه أو سي” ، والتي تستهدف قطاعات مختلفة من الصناعة وكذلك المستخدمين المنزليين في المملكة العربية السعودية.وستقدم كل من “فيليبس” و “إيه أو سي” مجموعة واسعة من شاشات جديدة عالية الدقة 4k2k في أحجام مختلفة ,و تم تقديم التكنولوجيا (Miracast) ,و إدخالها بشكل أكبر لمجموعة جديدة من أجهزة العرض الخاصة بنا.أما عشاق الالعاب في المملكة العربية السعودية فلديهم نصيب كبير من المتعة حيث أن “فيليبس” و “إيه أو سي” سيعلنان عن إطلاق شاشات الألعاب الجديدة ( NVIDIA G-SYNC) في المملكة العربية السعودية. تعتزم فيليبس تقديم شاشة الألعاب صاحبة ال27 بوصة NVIDIA G-SYNC ، في حين ستعرض “إيه او سي” شاشة الألعاب ذات ال 24 بوصة NVIDIA G-SYNC. وتم تقديم حلول العرض “الكل في واحد” مع شاشة تعمل باللمس لنزيد من الرفاهية والتي تعمل بواسطة نظام التشغيل أندرويد لسهولة الترفيه بمجرد إستخدام أطراف الأصابع.

وسوف تقدم “إيه أو سي” مستوي جديد ومتقدم من منتجات الترفية اللاسلكية مع الشاشة 23.8 بوصة (AHIPS Miracast) مع سماعات “اونكيو” لتقديم تجربة فريدة من الصوت المرئي للمستخدم في المملكة العربية السعودية .وأيضاً سوف تعمل “إيه أو سي” علي توسيع مجموعتها من شاشات الأعمال لتلبية الطلب من الشركات والمؤسسات والجهات الحكومية والشركات الصغيرة والمتوسطة في البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى