اقتصاد

بيريليه تشارك في الصالون الدولي للساعات الفاخرة بالمكسيك

 

دبي – هبه نجيب:

A1088_1_Lifestyle Turbine Chronoتشارك بيريليه، شركة الساعات السويسرية الفاخرة، عن مشاركتها في الدورة الثامنة لمعرض “سيار” SIAR (الصالون الدولي للساعات الفاخرة) الذي يعد من أرقى معارض الساعات في أمريكا اللاتينية وذلك خلال الفترة من 21 وحتى 23 أكتوبر حيث يقام المعرض هذا العام في فندق “سانت ريجيس” الفاخر في شارع “رفورما” الأسطوري في المكسيك.

وتشارك بيريليه في هذا الحدث الراقي للمرة الخامسة وتقدم تشكيلاتها لعام 2014 أمام جمهور من عشاق تصنيع الساعات مع التركيز على “توربين بايلوت”، و”توربين يوت”، و”توربين كرونو” و”توربيلون”. وكان عالم “توربين كرونو” هو المُلهم لتصميم منصة بيريليه التي تتسم بالأسلوب العصري تكريما لإصدار توربين الذي مهد الطريق لتعقيدات الساعات الفاخرة  كما حفز إبداع العلامة.

ومع إصدارات توربين تعرض بيريليه خبراتها من خلال إثراء ساعة المحرك المزدوج باثنين من أكثر التعقيدات المحبوبة ومن ثم تقدم بعضا من السمات الفنية والجمالية المدهشة.

توربين بايلوت: تربط تشكيلة “توربين بايلوت” الجديدة من بيريليه بين مفهوم “توربين” ومفهوم قاعدة زلاجة الطيران الدائرية: تدريب فني وأسلوبي جديد لساعة طيار فريدة بحق. وفي قلب التشكيلة يدق معيار P-331 الميكانيكي الأوتوماتيكي الذي تم تطويره وإنتاجه كليا في مواقع إنتاج العلامة.

توربين يوت: تجمع تشكيلة توربين يوت، وهي خط ساعات جديد سيكون رفيقا ممتازا في البحر، بين توربين بيريليه الشهير ووظيفة تنبع من عالم البحار وهي windrose. كما تجمع “توربين يوت”، وهي نسخة مطورة من موديل “توربين دايفر”، في ساعة واحدة بين أسرار التصميم الجمالي والزخرفي لأعرق السفن. يبلغ قطر علبة ساعة “توربين يوت” من الاستنلس 47 ملم ويمكنها مقاومة تسرب المياه حتى 300 متر، وتتوفر في ألوان عديدة بفضل بطانة PVD سوداء أو برونزية.

توربين كرونو: نجحت بيريليه في الارتقاء بالمنتج الأصلي الذي يتسم بسلسلة من التأثيرات الذكية المميزة. تتم عمليات قياس الكرونوغراف من خلال عقرب كرونوغراف للثواني المركزية وعداد 60 دقيقة غاية في الإبداع. يدور الأول فوق طارة داخلية كبرى تحيط بالميناء فيما يتألف الأخير من عنصريْ زفير متجاورين. يدور قرص نقال مدرج في وسط خلقة ثابتة تتميز بسهم أحمر يحمل وصف “min” وتشير إلى الأوقات المسجلة.

توربيلون: يرمز الاسم إلى تور(بين) مع (تور) بيلون. يظهر التوربيلون لأول مرة توربين محسن منقوش بلور الزفير الفاخر. كما تثير الشفرات الشفافة بشكل رائع الميناء وتظهر التوربيلون الجديد من بيريليه. تدمج الميكانيكا العريقة فرارا مبتكرا بعجلة سليكون متأكسد ورافعة، في قلب آلية حركة حصرية ذاتية التعبئة.

يشارك في معرض سيار SIAR أكثر من 25 من علامات الساعات فيما يتوقع أن يزوره أكثر من 2500 زائرا و200 من مندوبي الصحف المحلية والدولية. وبحضور العديد من الرؤساء التنفيذيين للعلامات المشاركة في المعرض يفتتح السفير السويسري في المكسيك السيد/ لويس جوزيه تورون، الدورة الثامنة لأهم معارض الساعات في أمريكا اللاتينية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى