رياضة

لاعبا الجولف المُلا وسلهب يشاركان في البطولة السعودية الدولية للجولف

الرياض-سويفت نيوز:
يشارك لاعبا الجولف السعوديان عثمان الملا وفيصل سلهب في البطولة السعودية الدولية للجولف التي تستضيفها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية خلال الفترة من 4 إلى 7 فبراير القادم.

وتعد هذه المشاركة الثالثة للمُلا والثانية لسلهب في البطولة، حيث سيواجهان ، غرايم ماكدويل حامل لقب البطولة، وداستن جونسون الحائز على لقب بطولة المحترفين لعام 2020 والفائز ببطولة السعودية الدولية للجولف لعام 2019، إضافة إلى قائمة تضم نخبة من اللاعبين الحائزين على ما لا يقل عن 10 ألقاب ببطولة دبي، و22 من ألقاب البطولات الكبرى، وأكثر من 900 فوز عالمي و29 بطولة كأس رايدر ، فضلاً عن مشاركتهم في أكثر من 90 بطولة عالمية ، مما سيتطلب من النجمين السعوديين بذل جهود كبيرة لتحقيق الفوز في هذه البطولة.

وأعرب اللاعبان الملا وسلهب عن سعادتهما بالمشاركة أمام نخبة من أفضل نجوم اللعبة، ويتطلعان إلى جانب زميلهما سعود الشريف، ليصبحوا من أوائل اللاعبين السعوديين الذين يحققون إنجازات مهمة في البطولة التي ستنطلق يوم الخميس المقبل.

وأكد الاعب عثمان المُلا ، أن فرصة المشاركة في البطولة ستتيح له ولزملائه إظهار قدراتهم على أرض هذا الملعب المذهل أمام مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم، والتعلم من التجارب الغنية التي سيخوضونها في هذه البطولة, مشيراً إلى أن تنظيم هذه البطولة يأتي بعد عام استثنائي وحافل بالأحداث في مختلف أنحاء العالم، حيث شهدنا فيه توقف الكثير من المواسم الرياضية ، ما منحنه الفرصة والوقت لإجراء بعض التغييرات على أسلوب اللعب، وتحقيق نتائج أفضل جولة بعد أخرى.

من جانبه بين اللاعب فيصل سلهب أن إقامة هذه البطولة المرموقة في المملكة يضفي عليها طابع الخصوصية، مؤكدًا أن أداءه أصبح أفضل بكثير، ومؤملا أن ينجح بتطبيق ما تعلمه من مشاركاته خلال العام الماضي في بطولة هذا العام.

يذكر أن البطولة السعودية الدولية للجولف من أهم الفعاليات المنتظمة في الجولة الأوروبية لعام 2021، وتعد فرصة مثالية للاعبي الجولف لكسب نقاط التصنيف الأولمبية قبل فترة التوقف في شهر يونيو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى