مناسبات

الرد سي مول يفوز بثلاث جوائز دولية في مؤتمر ريكون العالمي 2014 بدبي

دبي – سويفت نيوز:

 Award ICSC Pic photoتُوج الرد سي مول بثلاث جوائز دولية من قبل المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC) ومجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق (MECSC) وذلك في إنجازٍ جديدٍ يضاف إلى سجل المول الحافل بالجوائز والتقديرات المرموقة في صناعة التسويق والترفيه على مستوى المملكة والمنطقة والعالم.

 ويأتي تكريم المول بهذه الجوائز بالتزامن مع حلول الذكرى العشرين لتأسيس مجلس الشرق الاوسط لمراكز التسوق وعلى هامش مؤتمر ريكون في الشرق الأوسط. وقد كانت أولى الجوائز الجائزة الذهبية للمجلس الدولي لمراكز التسوق، واستحقها المول تقديراً لأفضل حملة ترويجية لمبيعات مركز تجاري. الثانية كانت الجائزة الفضية التي فاز بها المول عن فئة قنوات التسويق الجديدة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وجاءت تقديراً لتوظيفه الفاعل لوسائل التسويق الجديدة ومن أبرزها شبكات التواصل الاجتماعي. أما الجائزة الثالثة، فقد قدمها المجلس الدولي للمول عرفاناً لحملته الخيرية المميزة “إفطار الخير” التي نظمها خلال شهر رمضان المبارك الماضي.

 وأوضح الأستاذ محمد علوي الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الاحمر – المالكة للرد سي مول “الشركات السعودية حريصة على أن تترك بصمة واضحة في المؤتمرات والمحافل العالمية، وأصبحت حاضرة بقوة في مختلف القطاعات، خصوصاً في مجال التسوق والترفيه”. وأضاف الأستاذ علوي “نحن حريصون على التواجد في المؤتمرات الدولية ذات العلاقة للترويج عن اسم المملكة وعن اقتصادها القوي والثابت، الأمر الذي يحفز الكثير من العلامات التجارية العالمية على دخول السوق السعودي للاستفادة من القوة الشرائية التي يتمتع بها مواطني بلادنا الحبيبة”.

 وأعرب محمد علوي عن خالص الشكر والتقدير لفريق العمل بالردسي مول على تفانيهم فى خدمة المركز والعملاء والزوار والمنافسة بقوة على جميع المستويات المحلية والإقليمية

 وأوضح الأستاذ علوي أن “سوق صناعة مراكز التسوق في المملكة يقدر بمليارات الريالات كونه يشهد إقبالا كبيراً سواء من المستثمرين أو المستأجرين او الزوار ما خلق لهذا السوق بيئة تنافسية عالية بين مراكز التسوق والتي باتت تضع استراتيجيات خاصة تجعل استهداف المراكز من قبل المستأجرين او الزوار صناعة بحد ذاتها، ونحن في الرد سي مول ندرك هذه الصناعة جيدا ونسخر لها كافة الإمكانات والطاقات اللازمة لجعل اسم المول ومدينة جدة رائجا عالميا”.

 الجدير ذكره أن الرد سي مول يحتضن العديد من الفعاليات والمهرجانات الوطنية على مدار العام، إكما يرعى العديد من الأنشطة الخيرية والتوعوية ما جعل المركز وجهة رئيسية للتسوق والترفيه للمقيمين في مدينة جدة ولزوارها. كما أن المركز حصل على العديد من الجوائز العالمية المرموقة سواء في قارة آسيا أو أوروبا أو في منطقة الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى