تكنولوجيا

«أفايا» تتألق في أسبوع جيتكس للتقنية 2014

 

دبي – هشام رفعت:

Avaya Honoured by the Dubai   Police as a Strategic Partner at GITEX image002-2 رحبت أفايا في جناحها بدورة هذا العام من معرض جيتكس والتي تعد الأكبر والأكثر نجاحاً، بالعديد من الزوار من كبرى مؤسسات القطاعين العام والخاص. وقد كان المعرض مميزاً وناجحاً بكل معنى الكلمة من حيث البنى التحتية التقنية والإدارة والدعم والأهم من ذلك كله جودة الضيوف والزوار بالنسبة لأعمالها.

كما استضاف فريق عمل أفايا أكثر من 700 عرض تقديمي مباشر حول الخدمات التي توفرها الشركة للقطاع الحكومي والقطاع المصرفي والمتمثلة بأجهزة الخدمة الذاتية المدعومة بتقنية الصورة الفيديو والعاملة على حلول أفايا  للاتصالات الذكية  Avaya SmartConnect. كما نظمت الشركة خلال هذه المشاركة أكثر من 150 حلقة نقاش حول Avaya Fabric Connect، الشبكة الأكثر ذكاء في المنطقة والبنية التحتية التقنية التي يعمل بها حالياً مركز دبي التجاري العالي. وقد تم التعامل بنجاح تام مع الاستخدام الكبير لحركة الاتصالات، فقد أثبتت شبكة Avaya Fabric Connect كفاءتها العالية وتوافرية استثنائية بنسبة 100 بالمائة.

كما تفخر شركة أفايا بكونها الشريك الاستراتيجي لشرطة دبي خلال مشاركتها ضمن فعاليات جيتكس لهذا العام، حيث عرضت في جناحها أول خدمة ذكية للقطاع العام مدعومة بتقنية الفيديو بالاستفادة من حلول أفايا للاتصالات الذكية Avaya SmartConnect وقد عبر زوار جناح شرطة دبي عن سعادتهم الكبيرة وخصوصاً مع التخطيط للبدء باختبار خدمة “في الخدمة” على مدى الأسابيع القليلة القادمة. وإلى جانب القيمة العملية الكبيرة التي حصلت عليها أفايا عبر شراكتها مع شرطة دبي، فقد اختتمت الشركة مشاركتها ضمن أسبوع جيتكس للتقنية 2014 بتكريم مميز حيث تم تكريمها من شرطة دبي خلال المعرض.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى