اقتصاد

غرفة جازان تسلّط الضوء على النسخة الأولى من منتدى “جازان للاستثمار”

 

جيزان – واس:
نظمت غرفة جازان لقاءً لرجال وسيدات الأعمال بالمنطقة، لتسليط الضوء على منتدى “جازان للاستثمار” في نسخته الأولى بشراكة مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة، وذلك بحضور رئيس الغرفة أحمد أبوهادي والأمين العام الدكتور ماجد الجوهري.
واستمع الحضور إلى شرح عن رؤية الغرفة من تنظيم هذا الحدث الاقتصادي الذي ستشهده المنطقة لأول مرة تحت عنوان “استثمر في جازان”، وسيمثل المنصة الأولى الفاعلة لجذب الاستثمارات وتحقيق تنمية اقتصادية مستدامة، ويساعد في زيادة مساهمة القطاع الخاص في الناتج المحلي للمنطقة وتنمية هذا القطاع.
وسيشارك في المنتدى عدد من المختصين ورجال الأعمال، وسيتضمن إقامة ورش عمل متنوعة، وحلقات نقاش موسعة للترويج للفرص الاستثمارية الواعدة والمتوفرة بجميع محافظات منطقة جازان.
وأوضح رئيس غرفة جازان أن المنتدى يعد انطلاقة حقيقية لجذب الاستثمارات الجادة المحلية والإقليمية والدولية إلى المنطقة، واستغلالاً للفرص وإطلاقاً للعديد من المبادرات والمشاريع الاستثمارية لتحقيق عوائد إيجابية تساعد في دعم نمو الاقتصاد وزيادة فرص العمل، داعياً جميع رجال وسيدات الأعمال بالمنطقة، للمشاركة والعمل جميعاً من أجل تقديم نسخة أولى متميزة للمنتدى تواكب التطلعات لصناعة شراكات تنموية فاعلة.
واطلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس، على تفاصيل المنتدى المزمع عقده في أواخر شهر نوفمبر المقبل، موجهاً بأن يجمع المنتدى أبرز خبراء الاقتصاد والمستثمرين بما يليق بالميزات النسبية للمنطقة، والفرص الاستثمارية المستهدفة، بما يسهم في دفع عجلة التنمية في المجالات المختلفة، ويحقق الأهداف المنشودة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى