سياحة وطيران

“ستاروود” تطلق برنامج الولاء “SPG PRO”

 

جدة – سويفت نيوز:

ستار من معرض “أيمكس أمريكا” في مدينة لاس فيجاس، أعلن برنامج الولاء “ضيف ستاروود المفضل” “Starwood Preferred Guest®”(SPG®) الحائز على الجوائز العالمية والتابع لشركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”، عن إطلاق “SPG Pro”، برنامج الولاء الشامل الجديد كلياً لوكلاء السفر وتنظيم الاجتماعات. وبدءاً من اليوم، سوف يحصل وكلاء السفر وتنظيم الاجتماعات المسجلين وأعضاء “ضيف ستاروود المفضل”، الذين يقومون بإجراء حجوزات السفر للمجموعات والفعاليات والشركات، على مرتبة نخبة “SPG”، وترقيات، ونقاط “ستاربوينت” مقابل فعاليات الأعمال والشركات التي يتم حجزها في أي من حوالي 1200 منشأة تابعة لـ”ستاروود” حول العالم من خلال الموقع الإلكتروني www.spg.com/pro.

وبهذه المناسبة، قالت كريستي هيكس، النائب الأول للرئيس في مؤسسة مبيعات “ستاروود”: “نحن سعداء بالإعلان عن الإطلاق الفعلي لبرنامج ’SPG Pro‘، ما يسمح لنا بتوفير خدمة تتسم بطابع أكثر شخصية للعملاء والأعضاء من كافة أنحاء العالم ومكافأتهم على العمل الذي يباشرونه سواء كان ذلك اقتصادياً أو ترفيهياً. وسيحصل الآن أي عضو في ’ضيف ستاروود المفضل‘ أو وكيل للسفر أو منظم للاجتماعات على نقاط “ستاربوينت” مقابل العمل الذي يقوم به، بما فيه أماكن خارج نطاق العمل أو حفلات عطلات المكتب أو حتى الفعاليات الشخصية مثل حفلات الزفاف أو الاحتفال بالذكرى السنوية للزواج”.

وسيحصل أي عضو في “ضيف ستاروود المفضل” يقوم بالحجز لإقامة مجموعة أو استضافة حدث أو عقد اجتماع عمل لشركة بغض النظر عما إذا كان من وكلاء السفر أم لا، على نقاط “ستاربوينت” ومرتبة للشركة أو العمل الذي يباشره. فكلما قام الأعضاء بإجراء الحجوزات، كلما زاد عدد النقاط التي يحصلون عليها، ما يعني إمكانية الاستفادة من كل ما يوفره “ضيف ستاروود المفضل” والوصول إلى مرتبة النخبة بشكل أسرع مقارنة بالجمع بين حجوزات تعاملات الشركات والحجوزات الشخصية.

وتستأثر اليوم تعاملات الشركات بحوالي 70% من إجمالي عائدات الغرف في “ستاروود”، وتتألف من سفر واجتماعات وفعاليات للشركات والمؤسسات، والسفر الترفيهي والعام. ومن خلال قسم مبيعات يضم أكثر من 5 آلاف موظف عالمياً، تدير مكاتب مبيعات “ستاروود” 1200 حساب عالمي من خلال ما يزيد عن 30 مكتباً حول العالم.

وفيما يتغير مشهد تعاملات الشركات نحو عقد الاجتماعات الصغيرة، التي تمثل بالفعل 80% من أعمال المجموعات في “ستاروود”، تستهدف “ستاروود” هذا المصدر الجديد الذي لم يُطرق بعد للتعاملات المحتملة بين الشركات، مع العلم أن أعضاء “ضيف ستاروود المفضل” هم من أصحاب الشركات الصغيرة أو مستشاري الأعمال أو كبار التنفيذيين الذين يقومون بحجز الاجتماعات والفعاليات في الفنادق، ويتوقون إلى التقدير والمكافأة من خلال عملة يعشقونها بالفعل، ألا وهي مرتبة نخبة “SPG” ونقاط “ستاربوينت”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى