أخبار دوليةرياضة

برونو أوفيني ينضم إلى طوكيو رسميًا

طوكيو-سويفت نيوز:
أعلن نادي طوكيو الياباني، اليوم الجمعة، عن تعاقده رسميًا مع مدافع النصر والاتحاد السابق، البرازيلي برونو أوفيني في الميركاتو الشتوي الحالي.

ونشر صورة للترحيب بلاعبه الجديد، مشيرًا إلى أنه سيأتي إلى اليابان في أقرب وقت ممكن بسبب القيود المفروضة على السفر بسبب كورونا، وسيجري الفحص الطبي ويوقع العقود.

وبعد حسم صفقة برونو أوفيني، تسعى إدارة نادي طوكيو لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز خلال فترة الانتقالات الحالية، أملًا في تحقيق نتائج إيجابية.

ويملك برونو أوفيني خبرة كبيرة، حيث لعب في صفوف العديد من الأندية الأوروبية والعربية، ومنها؛ ساو باولو البرازيلي، نابولي وسيينا الإيطاليان، توتنهام هوتسبير وتفينتي الهولندي، وتوج بلقب الدوري مرة واحدة في مسيرته كانت بقميص النصر.

وجاء انضمام برونو أوفيني إلى صفوف طوكيو الياباني، بعد رحلة لم تستمر طويلًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة ومشاكل أخرى، ليفسخ اللاعب البرازيلي عقده .

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع المدافع البرازيلي أوفيني قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية 2020، وظهر بشكل مميز مع العميد؛ وساهم في تحسن الأداء الموسم الماضي، قبل أن يعلن رحيله في شهر نوفمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى