اقتصاد

“جوتن” تواكب صيحات الموضة العالمية

 

 

جدة – هبه نجيب:

ATT00003 ATT00004 Chalk White أعلنت جوتن، أحد أبرز الشركات العالمية في مجال تصنيع الدهانات، اليوم عن إطلاق أداة جديدة وسهلة الاستخدام لتنسيق ألوان مجموعة دهانات “فينوماستك” التي تضم 128 لوناً، والتي تضفي جمالاً على الجدران الداخلية، لتناسب احتياجات العملاء و لتقدم لهم مجموعة من الخيارات المتنوعة .

وتعمل الأداة الخاصة بتنسيق الألوان على مساعدة أصحاب المنازل في القيام بأكثر من مجرد اختيار ظلال ألوانهم المفضلة فقط، إذ تتيح لهم تحديد مدى العمق في ألوان الطلاء التي يستخدمونها ومعرفة كيف سيظهر اللون على جدار الغرفة، مما يساعدهم على تنسيق الألوان بطريقة تتلاءم مع ديكور غرفهم. وتتميز الأداة الجديدة بسهولة استخدامها، كما أنها تساعد العملاء، ومصممي الديكور على حد سواء في تصميم مساحات تنعم بالخصوصية وتعكس ذوقهم الرفيع.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ فيصل كريم، مدير التسويق في المملكة العربية السعودية “عبر إطلاقها لأداة تنسيق الألوان، تهدف جوتن إلى مساعدة العملاء على تنفيذ ديكورات تعكس ذوقهم وأسلوبهم الخاص في منازلهم مع التأكيد على تناسق ألوان الطلاء مع بعضها البعض. ويحتوي الإصدار الجديد من مجموعة “فينوماستك 128″ ظلالاً جديدة ستساهم في إضافة لمسة من الرقي والذوق الرفيع للمنازل مهما كان حجمها دون الحاجة إلى إضاعة الوقت في محاولة تنسيق عددٍ كبيرٍ من الألوان”.

تحتوي مجموعة “فينوماستك 128” على 4 درجات جديدة من ألوان الطلاء، التي تم اختيارها بشكل دقيق من قبل خبراء اللون لدى “جوتن”، لتكون ضمن مجموعة الدهانات لخريف وشتاء 2014. وستعمل الأداة الجديدة على مساعدة العملاء في تنسيق الألوان من مجموعة دهانات خريف وشتاء 2014 مع الألوان والظلال من باقي المجموعات، وذلك بهدف مساعدة العملاء على جعل منازلهم تبدو أفضل من التصاميم التي تظهر في مختلف عروض دور الأزياء العالمية.

ويعتبر اللونان الأبيض “جوتن شوك وايت (8401)” والأسود “بلاكند بلاك (9938)” ملائمين تماماً للحصول على الأساليب الحديثة في الديكور كالأصباغ أحادية اللون أو الأشكال البيانية التي نراها في عروض أزياء كبار المصممين مثل سيلين، ولانفان، وكريستيان ديور. ويساعد التضاد القوي بين اللونين الأبيض والأسود على إبراز طابع مختلف للغرفة

وبالإضافة إلى ذلك، تأتي الألوان الزاهية والنابضة بالحياة، كالّلونين البني والأخضر الزاهي، لتكمّل مجموعة خريف وشتاء 2014، حيث تعتبر هذه الألوان أساسية لهذا الموسم كما نرى في كتالوجات كبرى دور الأزياء مثل بربري برورسم، وإترو. و يعكس اللونان “جوتن دارك باين” (1337) من درجات الصنوبر و “بالم ليف”  (125) من درجات لون أوراق شجرة النخيل  تصاميم الأزياء الفخمة التي ابتكرها كبار مصممي الأزياء في هذا الموسم.

ويصرح الأستاذ فيصل هنا “ما نلمسه هو أن أصحاب البيوت أصبحوا بحاجة إلى تجربة مزيد من الألوان في تصاميم بيوتهم، إلا أنهم حذرين من عدم الحصول على النتيجة النهائية بالجمال الذي يتوقعونه. ولذلك، تأتي أداة تنسيق الألوان الجديدة من “جوتن” لتعطيهم فكرة حقيقية عما سيبدو عليه اللون عند وضعه على الجدران”.

من جهته، علق علاء الحربي – مدير المنتجات الداخلية في جوتن السعودية قائلا: “نريد أن يشعر عملاؤنا بأنهم قادرون على المغامرة وتجربة الألوان قبل استخدامها على جدران بيوتهم. وبفضل مجموعة طلاءات فينوماستك 128 وأداة مزج الألوان الخاصة، أصبح بإمكانهم القيام بهذه التجارب بسهولة. ونحن واثقون من عملاءنا سيستلهمون الكثير من الأفكار المميزة لديكورات بيوتهم عبر مجموعة طلاءات 2014 من جوتن”.

هذا، وستقوم جوتن قريباً بإطلاق منصة إلكترونية تحت مسمى “ساعد ليلى على الاختيار” – www.helpleilachoose.com، تعرض من خلالها ألوان مجموعة “فينوماستك” التي تضم 128 لوناً. وسيقدم الموقع الإلكتروني شخصية تدعى ليلى تكون في حيرة من أمرها عند اختيار ألوان الطلاء الملائم لغرفتها وتنسيق لون الحقيبة الملائمة لملابسها، ويقوم زوار الموقع بمساعدتها على اختيار ألوان غرفتها وحقيبتها كذلك. الموقع التفاعلي الجديد يحاكي تجربة العملاء عند تنسيق الألوان في محلات الدهانات أو في المتاجر الأخرى.

هذا وتتوفر مجموعتا خريف وشتاء فينوماستك 128 لعام 2014، بالإضافة إلى أداة تنسيق الألوان من “جوتن” في جميع متاجر جوتن وشركائها المنتشرة في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى