تكنولوجيا

“عِلم” تختتم مشاركتها الناجحة في “جيتكس دبي 2014”

دبي- سويفت نيوز:

Imageاستقطبت “عِلم”، الشركة المساهمة السعودية والمزوّد الرائد للحلول الإلكترونية المبتكرة والإسناد الحكومي، اهتماماً لافتاً من زوّار معرض “أسبوع جيتكس للتقنية 2014” الذي يعد أحد أكبر وأهم المعارض التجارية المتخصصة بتكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، وسط إشادة واسعة بالخدمات التي تقدّمها والتي تم إطلاقها والمصمّمة خصيصاً من قبل “عِلم” وشركائها لدعم مسيرة التحوّل نحو الحكومة الإلكترونية وتلبية احتياجات القطاعين العام والخاص في السعودية. وشهدت منصة “عِلم” إقبالاً واسعاً من الوفود الزائرة والجهات الحكومية وصناع القرار وكبار الشخصيات.

 وتمّ خلال “أسبوع جيتكس للتقنية 2014″، الذي أقيم تحت شعار “إعادة تصور عالمنا المستقبلي”، تكريم “عِلم” من قبل “هيئة تنمية الصادرات السعودية” تقديراً على دعمها ورعايتها الرسمية لـ “جناح تنمية الصادرات السعودية” الذي شكّل منصة هامة لتسليط الضوء على أحدث المنتجات المبتكرة المقدمة من شركات سعودية متخصصة بتقنية المعلومات والاتصالات. وإيماناً منها بأهمية الإعلام الجديد، قدمت “عِلم” الرعاية لمجموعة من “يوتيوبرز” من السعودية بهدف تعزيز حضور الشباب السعودي على شبكة التواصل الإجتماعي “يوتيوب” ودعم قدرته على الإبداع والابتكار والتميز ضمن عالم الإعلام الاجتماعي الذي بات أحد أبرز الملامح المميزة للعصر الرقمي.

 واستضافت منصة “عِلم” خلال المعرض ورش عمل عن الإبداع عبر منهج عمل متجدد يواكب متطلبات القطاع الحكومي. وستعمل الشركة على إيجاد حلول فاعلة، بالاستفادة من خبرتها الواسعة في تقديم خدمات مبتكرة وحلول متطوّرة تسهم بمجملها في تبسيط الإجراءات الحكومية وتلبية احتياجات المتعاملين بسرعة وكفاءة عالية.

 وقال ماجد بن سعد العريفي، مدير التسويق في “علم”، قائلاً: “شكّلت مشاركتنا في “أسبوع جيتكس للتقنية 2014” محطة هامة تمكنا خلالها من طرح مجموعة من الخدمات المبتكرة التي تمثل ركيزة أساسية لدعم برنامج الحكومية الإلكترونية وتجسيد رؤية الحكومة في ترسيخ حضور المملكة كلاعب رئيسي ضمن سوق تقنية المعلومات والاتصالات الإقليمية التي تستعد لتحقيق نمو لافت ليصل حجمها إلى 20 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2020. وأسعدتنا الشراكة مع “هيئة تنمية الصادرات السعودية” لرعاية “جناح تنمية الصادرات السعودية” وتحفيز الشركات المحلية على الوصول بالمنتجات التقنية السعودية إلى الإقليمية والعالمية في سبيل تعزيز تنافسية المملكة ضمن اقتصاد المعرفة.”

وأضاف العريفي: “حرصنا خلال المعرض على تفعيل قنوات التواصل مع الزوّار والعارضين وصنّاع القرار ورواد تقنية المعلومات في سبيل تبادل الرؤى والخبرات وأفضل الممارسات ومناقشة أبرز التحديات والآفاق المتعلقة بالتحوّل نحو نموذج الحكومة الذكية. ونحن على ثقة تامة بأنّ مشاركتنا في هذا الحدث الدولي الرائد ستكون لها نتائج إيجابية على صعيد التعريف بمحفظتنا المتكاملة من الخدمات الإلكترونية وحلول تقنية المعلومات ومشاريع الإسناد الحكومي وإبراز دور المملكة في دفع عجلة التحول إلى مجتمع رقمي متكامل قائم على المعرفة في المنطقة.”

 يذكر أنّ “عِلم” أطلقت حزمة خدماتها الجديدة التي تشتمل على خدمة “أسهل” و”استحقاق” و”نذير” خلال معرض “جيتكس دبي 2014” الذي استقبل خبراء تقنية المعلومات والاتصالات من مختلف أنحاء العالم، للإطلاع على الخدمات والمنتجات المقدمة من 3,700 شركة عارضة من 61 دولة. وتحظى الخدمات الجديدة بأهمية عالية باعتبارها خطوة نوعية لدعم جهود الحكومة السعودية الرامية إلى الارتقاء بمستوى جودة الخدمات الاقتصادية والاجتماعية من خلال إجراء تحسينات مستمرة على صعيد الاستخدام والدقة والسرعة والموثوقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى