ادم وحواء

سعودية تفوز بمئة ألف ريال من صانسيلك

جدة- سويفت نيوز:

Sunsilk_BeYourself_Campaign Visualفازت لمي العقيل بالجائزة الكبري في مسابقة حققي حلمك التي نظمتها صانسيلك في المملكة العربية السعودية في يونيو عن اسم الفائزة في آخر مسابقاتها “حققي حلمك”، وهي مبادرة محلّية تهدف إلى تمكين المرأة في أنحاء المملكة كافة.

وقد حصلت لمى العقيل البالغة من العمر 20 ربيعاً، وهي طالبة في كلّية تصميم الأزياء وكاتبة مدوّنة عن الأزياء من جدّة، على أكبر عدد من الأصوات، ما خوّلها الفوز بجائزة تصل قيمتها إلى 100,000 ريال سعودي كجزء من دعم صانسيلك لها لتحقيق حلمها. أنهت لمى سنتين من دراستها الجامعية كمصمّمة أزياء ومن المفترض أن تتخرّج في العام 2016 على أمل تحقيق حلمها في أن تصبح مصمّمة أزياء.

 في هذا السياق، قالت لمى: “أحلم بأن أصبح مصمّمة أزياء مشهورة لا على صعيد المملكة فحسب بل على صعيد العالم أيضاً، وأود لو أصبح قدوة تحتذي بها كل فتاة سعودية لتحقق أحلامها من دون أن تتخلّى عن شغفها في الحياة، والأهمّ من ذلك، لتثق بنفسها. وبفضل الجائزة التي منحتني إياها صانسيلك، سأعمل على تطوير علامتي التجارية الخاصّة، وشراء الأقمشة، والاستعانة بخيّاطين بهدف الإعداد لعرض أزياء أقدّم فيه مجموعة تصاميمي.”

أطلقت صانسيلك في المملكة العربية السعودية مبادرة “حققي حلمك” تلبيةً لاحتياجات فتاة اليوم، من أجل تمكينها وتشجيعها على تحقيق أحلامها كافة. ومنذ العام 2010، تعاونت صانسيلك مع 7 من أبرز خبراء الشعر في العالم لكي يشاركوا في ابتكار أفضل التركيبات لكافة منتجات صانسيلك لمساعدة النساء على الحصول على أجمل شعر على الإطلاق. احصلي على شعر صحي مع العلاجات اليومية الصحيحة التي تقدّمها لك المنتجات التي شارك الخبراء في ابتكارها من صانسيلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى