رياضة

الجولة 15| الاتحاد والنصر في قمة نارية.. والشباب والأهلي يطاردان الهلال

تنطلق غدًا “الأحد”، منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “موسم 2020-2021″، والتي تشهد ختام الدور الأول من المسابقة.

وتقام مباريات الجولة 15 على مدار يومي الأحد والإثنين، حيث يشهد الأحد، 4 مواجهات، بين أبها والقادسية على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، والفتح أمام الرائد على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ثم قمة الاتحاد والنصر على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، والاتفاق أمام الأهلي على ملعب الأمير محمد بن فهد.

ويشهد الإثنين 4 مباريات، بين الباطن والعين على ملعب نادي الباطن، والتعاون أمام ضمك، على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز، والفيصلي أمام الهلال على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، والوحدة أمام الشباب، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

ترتيب الدوري

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري المحترفين، برصيد 29 نقطة من 14 مباراة، ثم يأتي الشباب وصيفًا بـ26 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي الثالث، ثم الاتحاد رابعًا بـ24 نقطة، ويأتي النصر في المركز السابع بـ20 نقطة.

في المقابل، تضم مراكز القاع الأخيرة، كلًا من الرائد “الرابع عشر بـ13 نقطة”، وضمك “الخامس عشر بـ12 نقطة”، والعين “السادس عشر بـ10 نقاط”.

ترتيب الهدافين

ويتصدر مهاجم أبها، كارلوس ستراندبيرج، قائمة هدافي الدوري برصيد 10 أهداف، ثم يأتي فابيو ابرو “الباطن” في المركز الثاني بـ9 أهداف، ثم يتساوى الثلاثي رومارينهو “الاتحاد” وإيميليو زيلايا “ضمك” وعمر السومة “الأهلي” في المركز الثالث بـ8 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى