محليات

١٣ ألف طالب وطالبة في أنحاء المملكة يستفيدون من حملة أرامكو هدية المعرفة

الظهران – سويفت نيوز:

14131717611_image ec_101_1تطلق أرامكو السعودية يوم غد الأربعاء حملة خيرية لتوزيع الآلاف من أجهزة الكمبيوتر اللوحية (تابلت) لطلبة مدارس المملكة المحتاجين تحت عنوان ” هدية المعرفة “، بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية ، وشركة “هواوي تك إنفستمنت” العربية السعودية المحدودة ، المتخصصتان في مجال الاتصالات .
و” هدية المعرفة ” هي نتاج حملة خيرية أطلقتها أرامكو السعودية بين موظفيها على مدى الشهرين الماضيين لجمع التبرعات من أجل شراء أجهزة كمبيوتر لوحية (تابلت)، محملة بتطبيقات تعليمية مفيدة ومناسبة ومصممة بعناية فائقة لأعمار الطلبة المحتاجين ومراحلهم الدراسية ، حيث بلغ مجموع تبرعات موظفي الشركة نحو 3 ملايين ريال فيما تبرعت أرامكو السعودية بمبلغ مماثل تشجيعاً لمنسوبيها على عمل الخير .
وتشمل هدية المعرفة بالإضافة إلى الجهاز اللوحي (تابلت) ، اشتراك مجاني لخدمة الإنترنت لمدة عامين .
وستتيح هذه الأجهزة للطلبة فرصة استكشاف المعرفة والوصول إلى العديد من البرامج التعليمية المفيدة ، التي ستوسع مداركهم وستصقل مهاراتهم وستشحذ هممهم .
وحرصت أرامكو السعودية بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم على أن تعزز هذه البرامج العلمية التي تتضمنها هدية المعرفة الرغبة لدى الطالب والطالبة في الاستكشاف والاكتشاف والابتكار والإبداع ، وتسهم في رفع وعيهم بأصول السلامة والقيادة الآمنة وغيرها من البرامج التوعوية .
وتهدف هذه المبادرة إلى منح الطلبة المستفيدين فرصة الحصول على المعرفة كأقرانهم من أجل المساهمة في صناعة مستقبلهم ومساعدتهم على اكتشاف العالم من حولهم حيث سيستفيد من هذه الحملة 13 ألف من الطلبة المحتاجين ، موزعين على 31 مدينة في مختلف مناطق المملكة ، بواقع 6500 طالب و 6500 طالبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى