موبايلات

إنتداب سيركان أوكاندان لمنصب نائب الرئيس التنفيذي لشركة “موبايلي”

 

أبوظبي – سويفت نيوز:

Serkan Mobily أعلنت مجموعة “اتصالات” عن إنتداب السيد سيركان أوكاندان لمنصب نائب الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات “موبايلي”، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة العربية السعودية. وسيتابع السيد أوكاندان مهامه الإدارية في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لمجموعة اتصالات.

وأوضح أحمد عبد الكريم جلفار، الرئيس التنفيذي لمجموعة “اتصالات”: “أن سيركان ساهم بدور رئيسي في النجاح البارز الذي حققته مجموعة ’اتصالات‘ على مدى السنوات الأخيرة، ومن المؤكد أن المجموعة ستسفيد من خبرته الغنية والواسعة في خطة الارتقاء بأداء شركة ’موبايلي‘ من مشغل لخدمات الهاتف المحمول إلى محرك رئيسي لنظام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة العربية السعودية”.

ورحب المهندس خالد بن عمر الكاف، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “موبايلي” بهذه الخطوة، مؤكداً أن تعيين سيركان أوكاندان في هذا المنصب الجديد سيساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية التنموية الطموحة للشركة

وانضم أوكاندان إلى مجموعة “اتصالات” ليشغل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لمجموعة اتصالات في شهر يناير من عام 2012، ويمثّل حالياً مجموعة “اتصالات” في مجالس إدارة كل من “PTCL” في باكستان، وشركة “اتصالات المغرب” في المملكة المغربية، بالإضافة إلى شركة “اتصالات نيجيريا”. وقبل انضمامه إلى مجموعة “اتصالات”، شغل أوكاندان منصب الرئيس التنفيذي المالي في شركة “تركسيل”، حيث أشرف على إدارة العمليات المالية للشركة التي تعمل في تركيا وشرق أوروبا ووسط آسيا. ومن الجدير بالذكر أنه متخرج من كلية الاقتصاد وعلوم الإدارة بجامعة البوسفور في العاصمة التركية إسطنبول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى