سيارات

معرض “اكسس” للسيارات الفاخرة يعود إلى جدة في دورته الثامنة

 

جدة-سويفت نيوز:

Excs - pic بعد ان اكتملت الحجوزات بمشاركة تجاوزت 95% يعود معرض “اكسس” للسيارات الفاخرة إلى جدة في دورته الثامنة ، حيث يقام بفندق ” هيلتون جده ” في الفترة من 29-31 أكتوبر 2014.

وأوضح عبدالله الشماسي ، الرئيس التنفيذى للمعرض أن حجوزات العارضين المشاركين فيه اكتملت، واستقطبت هذه الدورة علامات فاخرة عديدة بعد أن بدأت الشركة المنظمة الاستعداد مبكرا لهذه الدورة الثامنة ضمانا لتوفير أعلى مستوى من التنظيم للعارضين الحريصين على المشاركة كل عام، وفي ظل طلب وكلاء سيارات جدد المشاركة، ورعاية “البنك الأهلي التجاري ”  و”موبيل1″، للمعرض.

وأكد أن النجاح الكبير الذي يحققه معرض “أكسس” للسيارات الفاخرة عاما بعد عام يبعث على فخر الشركة المنظمة، ويؤكد حاجة السوق السعودية لمثل هذا المعرض الذي يوفر فرصة كبيرة لوكلاء هذه النوع من السيارات للتواصل مع عملائهم الحاليين والمحتملين في اجواء مناسبة وراقية تتناسب مع ما تتمتع به سياراتهم من تميز ورفاهية.

وبين أن المعرض، وبعد نجاحه الكبير على المستوى المحلي، يحرص في الوقت الحالي على التمدد إقليميا لاستقطاب عارضين من الدول المجاورة يودون التواجد في السوق السعودية كونها السوق الأكبر في المنطقة.

وأوضح الشماسي أن المعرض سيشهد في هذه الدورة مفاجأتين من كل من “BMW”، و”لكزس”. كما يشهد احتفال “مازيراتي” بمرور 100 عام على انطلاقها. كما ويشهد المعرض عرض السيارات “جاكوار F-Type Coupe’ و “كاديلاك اسكاليد” الجديدة، و”لمبورجيني هوريكان”، و”رولز رويس رايث” المكشوفة. كما سيشهد المعرض عودة سيارات انفينيتــي بعد غيـاب عن المشاركة .

 

يذكر أن معرض “أكسس” للسيارات الفاخرة  اصبح حدثاً اقليميا ً يقام سنوياً بالتبادل بين الرياض وجدة ويلقى اهتماماً واسعاً من المكاتب الاقليمية لشركات السيارات الصانعة  ويحظى بزيارة من كبار المدراء الاقليميين لمتابعة الطرازات الجديدة الفاخرة التي تطلق لاول مرة من خلال منصات العارضين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى