محليات

190 ألفاً زوار شاطئ العقير.. والألعاب النارية تضيء سماء الأحساء

سويفت نيوز_الخبر

6

أشاد وكيل محافظة الاحساء خالد البراك بالمشاريع التي تقوم بها امانة الاحساء في شاطئ العقير وما تحقق من نسبة الانجاز بها وما يشهده الشاطئ من تطور كبير، مؤكدا انها ستكون محطة جذب ونشاط كبير للزوار ومرتادي العقير وخصوصا مشروع المسرح الروماني والممشى الذي يصل طوله الى 8 كيلومترات.

جاء ذلك خلال زيارته الى شاطئ العقير والتي اطلع فيها على أهم مشاريع الأمانة بمنطقة الشاطئ بحضور امين الاحساء المهندس عادل الملحم ووكيل الامانة لشؤون الخدمات المهندس عبدالله العرفج ومدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والاثار بالاحساء على الحاجي ورئيس بلدية العقير المهندس راشد المسلمي، حيث قام البراك بزيارة الى مبنى بلدية العقير الجديد وشاهد تصميمه المعماري وزيارة المسرح الروماني الضخم وما يشكله من تصميم كبير، وممشى الشاطئ.

وقال البراك سعدت كثيرا بما شاهدت خلال الجولة التي قمت بها لمشاريع الامانة والتي توفر بيئة مناسبة لجذب الكثير الى الشاطئ الجميل باجوائه الطيبة، كما سعدت بما شاهدت في مهرجان (عيدنا بالعقير).

منوها بجهود الأمانة وما تقدمه وبالفعاليات المقامة والنشاطات بمناسبة عيد الاضحى المبارك والتي تسعد الزوار وتخلق جوا من الترفيه للأسر، وهذا ما شاهدته من خلال توافد الكثير منهم والاستمتاع بما يقدم وسط الاجواء الطيبة، وأضاف: كل الشكر لامين الاحساء والى وكيل الامانة لشؤون الخدمات على هذه الجهود المباركة.

من جانبه بين رئيس بلدية العقير المهندس راشد المسلمي ان عدد زوار الشاطئ الذي بدأ من اول يوم عيد الاضحى المبارك وحتى اليوم السادس بلغ قرابة 190 الف زائر، مؤكدا ان نشاطات وفعاليات شاطئ العقير ستكون مستمرة بين فترة واخرى بما يخدم ويساهم في اسعاد زوار ومرتادي شاطئ العقير مقدما شكره لكل من ساهم في هذا النجاح للمهرجان.

وشهد شاطئ العقير حضورا كبيرا من الزوار حيث شارك العديد منهم في مهرجان الالعاب المائية التي قدمها افراد فرقة عالم فلة اتسمت بالحماس الكبير من المشاركين وخصوصا مسابقة نقل المياه والانبوب المثقوب وكرة الطائرة الشاطئية ومسابقة النحت على الرمال بحضور وكيل المحافظة والذي حرص على التواجد وحضور مسرح الفعاليات وتابع فرقة ابتسم وتقديمها للبرامج والفعاليات من المسابقات الحركية والثقافية بقيادة صالح العطوي، عبدالله الحسين، محمد المرشد وبمشاركة الدمى الكرتونية صلوح وقيس وارنوب والمهرج.

وشاهد الجميع عروض الالعاب النارية التي غطت سماء شاطئ العقير وسط حضور كبير من الزوار ممن سجلوا اعجابهم الكبير بهذه العروض، كما شارك البراك في العرضة السعودية التي قدمت بهذه المناسبة، وفي الختام قام البراك بتكريم الجهات الداعمة والمشاركة بالمهرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى