مناسبات

الشيخ سعود آل رفه ينال التكريم لعطاءه النموذجي المتميز في الوطنية خلال التصدي لجائحة كورونا ( كوفيد 19 )

البحرين – جمال الياقوت:

في مبادرة إستحقت الشكر والثناء ، منحت وزارة الصحة شهادة التطوع الصحي ، وكذلك نال درع التكريم وشهادة الشكر والتقدير من قبل مركز العمليات الأمنية الموحدة ٩١١ لسعادة المستشار الشيخ سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل رفه
خلال تكريمه من قبل مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بوزارة الداخلية بمنطقة مكة المكرمة سعادة المستشار نظير جهوده بإدارة الأزمات والكوارث بمركز العمليات الأمنية الموحدة 911 لمواجهة جائحة كورونا المستجد «كوفيد 19» مع وزارة الصحة.
وأضاف مركز العمليات الأمنية الموحدة أن الشيخ سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل رفه من القيادات الوطنية الشابة الطموحة المليئة بالعطاء والعمل المتواصل بكل جد واجتهاد واخلاص ويعمل بروح الفريق الواحد ويتمتع بحس وطني وأمني عال والتنبؤ العلمي بإدارة الأزمات والكوارث.
ويعد المستشار الشيخ سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل رفه أول متطوع يعمل بمركز العمليات الأمنية الموحدة 911 بمنطقة مكة المكرمة ونقل صورة مشرفة للمتطوعين وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 .
وتقدم مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بمنطقة مكة المكرمة بخالص الشكر والتقدير إلى سعادة المستشار الشيخ سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل رفه، على جهوده المتميزة في عمله الجاد مستشاراً في إدارة الأزمات والكوارث الذي كان له الأثر الطيب والفعال في إنجاح المهمة لنحو تسعة أشهر متواصلة من بداية جائحة كورونا بعدد ساعات تطوع قياسية والتوثيق رسمياً مستشار متطوع بإدارة الأزمات والكوارث بمركز العمليات الأمنية الموحدة بألف وثمانمائة (1800) ساعة تطوع في خدمة الدين والمليك والوطن.
وقد تسلم الشيخ سعود آل رفه درع التكريم وشهادة شكر وتقدير من مركز العمليات الأمنية الموحدة 911 معبراً عن شكره وامتنانه على هذا التكريم .
وأوضح سعادة الشيخ سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل رفه أن هذا التميز ما كان أن يتم إلا بجهود وتعاون كافة القطاعات الأمنية والحكومية المساندة بمركز العمليات الأمنية الموحدة 911 والذي يخدم 17 محافظة بمنطقة مكة المكرمة.
منوهاً في صدد ذلك بأن ما شهده العالم في حفاظ المملكة على سلامة وصحة الإنسان في موسم الحج والعمرة الاستثنائي لهذا العام ضمن البروتوكولات الصحية والأمنية بتوجيهات وقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين حفظهما الله ، يعتبر نموذجاً عالمياً يحتذى به في إدارة الأزمات والكوارث.
وبهذه المناسبة أقامت وزارة الصحة ممثلة في إدارة التطوع الصحي بمنطقة مكة المكرمة حفل تكريم لسعادة المستشار المتطوع الشيخ سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل رفه لتميزه في العطاء الميداني وكونه من أوائل المتطوعين لمواجهة جائحة كورونا كوفيد 19 بإدارة الأزمات والكوارث ومنحه وسام أبطال الصحة.
من جهتها أعربت الشيخة غادة بنت عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة حرم المستشار الشيخ سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل رفه عن فخرها وبالغ اعتزازها بالعمل التطوعي والإنساني والخيري وبمواقفه المشرفة وجهوده الوطنية تفانياً وحباً في خدمة المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى